علوم و تكنولوجيا

جوجل تستعد لإطلاق لاب توب Chromebook Pixel جديد

%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84 1

كشفت تقارير جديدة أن شركة جوجل تطور لاب توب Chromebook Pixel جديد، خليفة لجهازها الذى يعمل بنظام تشغيل Chrome OS الذى أطلقته فى 2015، حيث من المنتظر أن يتم إطلاق لاب توب جوجل الجديد جنبا إلى جنب مع اثنين من هواتف بيكسل التى تعمل بنظام أوريو الجديد.

لاب توب جوجل

وحتى الآن لم يتم كشف أى تفاصيل حول مواصفات لاب توب جوجل الجديد، أو عن أنه سيكون “هجين” أى قابل للتحول ليصبح لاب توب أو تابلت مثل جهاز Pixel C الذى ظهر فى 2015، والذى كان يعمل بنظام أندرويد.

لكن فى حالة ما إذا كان جهاز لاب توب تقليدى، فمن المنتظر أن توفر جوجل به الكثير من المميزات لكى تكون قادرة على إقناع المستخدمين لشراء أجهزتهم خاصة فى ظل المنافسة القوية من قبل أجهزة ماك وويندوز.

Google-Chromebook

يذكر أن لاب توب Pixel الذى أطلقته فى عام 2015، كان يبدأ بسعر 999 دولارا، ويوفر معالج Core i5، ورامات 8 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، لذلك فإذا تمكنت جوجل من تقديم أجهزة أفضل للتعامل مع احتياجات المستخدمين فقد يكون جهازها مقنعا بشكل كبير لكل المستخدمين.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى