أخبار مصرسلايد

وفيات وإصابات.. قطار يدهس أتوبيس عمال بشركة ملابس في حلوان (صور وفيديو)

قطار يدهس أتوبيس عمال بشركة ملابس في حلوان
اصطدم منذ قليل، قطار محمل بفحم الكوك بأتوبيس عمال، بمنطقة كفر العلو جنوب محافظة القاهرة، مما أسفر عن تحطم الاتوبيس بالكامل.

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الاثنين، في بيان رسمي عن مصرع مواطنين اثنين وإصابة 6 آخرين، في حادث تصادم قطار بضائع بأتوبيس بمدينة حلوان بالقاهرة.

من جانبه كشف  الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل، أسباب وتفاصيل حادث قطار حلوان، مشيرًا إلى أن القطار كان يسير في اتجاهه الصحيح، وأن سائق أتوبيس العمال سار على قضبان السكك الحديدية بالخطأ

دون مراعاة تعليمات هيئة السكة الحديد بعدم المرور من على القضبان من الأماكن غير المعدة للعبور، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، واستمرار حركة القطارات وضمان عدم توقفها

مؤكداً أن المسؤولية تقع على سائق أتوبيس العمال.

وأضاف الوزير، أنه سيتم التعامل بحسم شديد مع الواقعة ولن يفلت أي متسبب في الحادث من العقاب،  كما أنه سيتم إزالة جميع المعوقات من على قضبان السكك الحديدية، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين وحركة مسير القطارات.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة حلوان، إشارة من النجدة، تفيد اصطدام قطار بأتوبيس يقل عمالًا بمصنع ملابس خاص بمدينة 15 مايو، وذلك بمنطقة كفر العلو، ووقوع إصابات ووفيات.

وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات الإسعاف لمكان الواقعة، وجاري نقل المصابين للمستشفى العام لتقديم الرعاية اللازمة لهم.

قطار يدهس أتوبيس عمال بشركة ملابس في حلوان

يدهس أتوبيس عمال بشركة ملابس في حلوان

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى