الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حازم إمام يصدم جمهور الزمالك بقرار مفاجئ

حازم إمام يصدم جمهور الزمالك بقرار مفاجئ

حازم إمام يصدم جمهور الزمالك بقرار مفاجئ

حازم إمام

كتب | شادي زعبل

يعتبر «حازم إمام» عضو اتحاد الكرة المصري الحالي رمزاً لجماهير نادي الزمالك وقدوة للبعض الآخر من جماهير الكرة المصرية .

ويعتبر بعض جماهير الأبيض «حازم إمام» إحدى سواتر الأمان لنادي الزمالك من خلال موقعه كعضو باتحاد الكرة حيث يسعى لحل الأزمات التي تقابل ناديهم .

ووجه «حازم إمام» أمس خلال مؤتمر نبذ العنف الذي أقيم بمحافظة الإسكندية رسالة لجماهير الكرة المصرية للبعد عن التعصب الذي قد يفقد كرة القدم متعتها .

وصدم حازم إمام جماهير نادي الزمالك بقراره الذي أعلنه أمام الجميع في المؤتمر الكبير الذي حضره بقراره المفاجئ الذي أثار دهشة الجميع .

وكشف حازم إمام أنه قرر اعتزال العمل العام بشكل مطلق في ظل الجو الذي تعيشه الكرة المصرية وأنه سيكتفي بالعمل الإعلامي .

وقال حازم إمام أن هناك حالة كبيرة من التخوين دفعته إلى اعتزال العمل العام ونال التخوين من حازم في بعض مشاكل الزمالك واتحاد الكرة .

وأكد حازم إمام أن كل ما يشاع عن الإعلامي أحمد شوبير باستخدام سلطته والتدخل في الأمور الخاصة بالاتحاد ليس له أساس من الصحة.

واستكمل حازم، أن أحمد شوبير برئ ولا يتدخل في عمل اتحاد الكرة لخدمة الأهلي لكن سيناريو التخوين الموضوع في الوسط الكروي ينال منه حالياً .

ووجه ثعلب الزمالك السابق الأندية المصرية بمعاونة اتحاد الكرة في إنهاء الموسم الحالي من الدوري بدون افتعال أزمات أو مشاكل.

ولم يعلق عضو اتحاد الكرة عن تصريحه السابق بشأن أحلامه في رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك واكتفى فقط بإعلانه اعتزال العمل العام .

كما قام الدكتور كرم كردي عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بالحديث عن أهمية نبذ التعصب بين الجماهير وذلك حرصاً على استكمال مشوار الكرة في مصر .

وأكد كردي في ندوة مكتبة الإسكندرية أن نبذ التعصب بين عشاق كرة القدم سيساعد على إنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر استضافتها من قبل مصر .

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قد أعلن فوز مصر باستضافة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامته في 21 يونيو المقبل .

وشدد ويزر الشباب والرياضة على اتحاد الكرة بالتنسيق الكامل مع الوزارة لإنجاح تنظيم تلك البطولة لنقل صورة مصر للعالم الخارجي بشكل جيد .

قد يعجبك