سياسة

حافظ سلامة: أناشد “السيسى” بإنقاذ مصر وحمايتها

حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية
ناشد الشيخ حافظ سلامة، أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، بإنقاذ مصر وحمايتها من ما يحدث فيها حاليا، وتشكيل مجلس رئاسى يدير شئون البلاد.

وأضاف عبر بيان أصدره، اليوم الأربعاء، تحت عنوان: “وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً ۖ “، هذه اللحظات الحرجة التى تمر بها مصرنا العزيزة تحتاج إلى الحكمة فى قراراتنا خاصة وأن أعداء مصر يتربصون بجيشنا وهو الأمل بعد الله إن يزج به فى حرب أهلية استعد لها المتنازعون للكرسى بالأسلحة والذخيرة الحية.

وتابع أن ما تم فى رحاب جامعة القاهرة بالأمس وانتهى بمقتل 16 مواطناً مصرياً، ووقوع أكثر من 100 جريح فى لحظات، لذلك أناشدك أن يستعمل الحكمة والصبر كما سبق أن ناديت خروجاً من هذه الأزمات بتشكيل مجلس رئاسى يتولى شئون البلاد، ويحدد مدة هذا المجلس ويتكون المجلس من 11 فرداً منهم ممثل للقوات المسلحة، وآخر من القضاء و9 يختارهم الشعب فى استفتاء عليهم ممن سوف يتقدمون من المتنافسين على كرسى الرئاسة وغيرهم لعضوية المجلس الرئاسى، على أن يكون الشعب صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى اختيار التسعة.

وأضاف: ” أقول للجميع فرّق بين الشرعية التى ينادى بها مرسى وهى بقاؤه على الكرسى وتطبيق الشريعة التى يتبناها كل مواطن على أرض مصر وتعهد بها مرسى ولم يعمل بها مرسى”.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى