الاثنين 14 ربيع الأول 1441 الموافق 11 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » حبس الشاب صاحب صورة فتاة الموتوسيكل لنشره أخبار كاذبة

حبس الشاب صاحب صورة فتاة الموتوسيكل لنشره أخبار كاذبة

فتاة الموتوسيكل

شباب الموتوسيكل وأختهم

كتب | شادي زعبل

أصدر المستشار حسام حسن رئيس نيابة حي الجمرك بالإسكندرية أمر بحبس الشاب م س صاحب صورة فتاة الموتوسيكل بعد ترويجه لشائعة غير صحيحة وتحرير محضر ضده .

وتسلم رئيس نيابة الجمرك محضر تحريات الشرطة المحرر بقسم محرم بك والذي يثبت صحة اختلاق المتهم واقعة لا أساس لها من الصحة والترويج لها إعلامياً .

وترجع الواقعة إلى محضر 1969 حرره شاب الموتوسيكل علاء. محمود، يتهم فيه م. س، بنشر قصة مفبركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وكان محرر المحضر قد نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يروي فيه تفاصيل القصة الكاذبة التي تم الترويج لها .

وقال علاء: أنا علاء محمود ودي أختي ميار وده أخونا الصغير مروان واللي كان راكب ورا أختي على الإسكوتر علشان يسندها.

واسنكمل: اختصار الحكاية علشان في ناس كتير سألت ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة وإحنا متعودين نوصلها مركز الإعداد الطبي، وأخويا مروان راكب ورايا علشان يسندها بس أن هي متقعش مش أكتر.

وأضاف: «تفاجأت بأمي بتتصل بيا وأنا بلعب بلاي ستيشن مع ابن عمي وأخويا وبتقولي إن في شخص نشر فيديو ليك إنت وأخوك وبيتهمكوا بخطف ميار، وأنها كانت متخدرة وأنه وقفني وجابلي أمين شرطة وإن أختي ميار هي بنت كانت مخطوفة من الزقازيق وقصص كدة ملهاش لازمة».

وكان المتهم في القضية قد نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك بها فتاة تركب موتوسيكل بين اثنين شباب وقال أنها مختطفة.

كما كتب على الصورة، إنه أثناء رؤيته الفتاة على الدراجة البخارية وبصحبتها شابين، استنجد بأمين شرطة، وأمسك بهما في قسم شرطة محرم بك.

واشتعلت على إثر ذلك البوست والصورة رسائل وبرقيات شكر للشاب على شهامته لكن لم يعلم أنه يروج لأخبار كاذبة .

 

قد يعجبك