أخبار الشرقيةسلايد

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية
قررت نيابة قسم ثاني الزقازيق حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص أجرة بالزقازيق لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق لاتهامه بالتحرش وارتكاب فعل فاضح في مكان عام.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء “إبراهيم عبدالغفار” إخطارًا من رئيس مباحث قسم ثاني الزقازيق مفاده ورود بلاغ من الطالبة “هـ،أ” والسائق”ع،م” يتهمون فيه شخصًا بالتحرش وارتكاب فعل غير أخلاقي فاضح أمام المجني عليها أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص أجرة “سيرفيس”.

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة وألقت القبض على الطبيب المتهم الذي تبين أنه يعمل طبيب مقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق.

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

خلال أقوالها اتهمت الطالبة المجني عليها الطبيب بأنه قام بمحاولة التحرش بها وبعمل فعل فاضح وغير أخلاقي أثناء استقلالهما نفس الميكروباص ووقوفه أمام المقعد التي تجلس عليه.

أكدت الطالبة أنها عندما ألتفتت لما يقوم به المتهم دخلت في حالة ذهول وقامت بنهره محاولة إيقافه عما يقوم به إلا أنه لم يستجب، وهو ما دفعها للصراخ بصوت أعلى وعلى إثر ذلك انتبه السائق والركاب لما يفعله فتوقف سائق الميكروباص وحدثت مهاترات ومشادات كلامية.

واستطردت الفتاة، أن المتهم حاول الفرار إلا أنها أصرت على ملاحقته وقد ساعدها في الإمساك به المارة وعدد من مستقلي الميكروباص حتى تمكنت أخيرًا من إمساكه والتحفظ عليه حتى وصول قوات الشرطة.

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

وأشارت المجني عليها أنه بعد الإمساك بالمتهم نصحها الجميع بضربه وتركه ولم يساندها في موقفها وضرورة عمل محضر سوى سيدة وسائق توكتوك، قائلة: والله ماحد نصرني وشجعني على المحضر اللي كدا كدا مكنتش هتنازل عنه غير سيدة واحدة بكل اللي كانوا واقفين وسائق توكتوك مرضيش يفلته إلا لما والدي ييجي، والكل يقولي بلاش تضيعي مستقبله لأنه دكتور في مستشفى جامعة الزقازيق، مشيرة إلى أنها تخلصت من كل الأصوات التي وصفتها بالجبانة وعديمة المروءة فور وصول الشرطة.

وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري قسم ثاني الزقازيق، وتحويل المتهم للنيابة العامة لمواصلة التحقيق معه فيما نسب إليه والتي أمرت بحبسه 15 يوم على ذمة التحقيقات.

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

في سياق متصل أصدرت جامعة الزقازيق بيانًا إعلاميًا علقت خلاله على الواقعة والتهمة المنسوبة للطبيب، مشيرة إلى أن الواقعة مازالت قيد التحقيق بمعرفة النيابة العامة وأن الجامعة تنتظر نتائج التحقيقات لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة في ضوء النتائج وقرار النيابة.

وأكدت الجامعة في البيان ذاته على أن الطبيب المتهم هو طبيب مقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق وأنه لم يسبق اتهامه أو تقديم شكوى مماثلة ضده خلال فترة دراسته أو عمله بالجامعة.

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

تعليقًا على نفس الواقعة قال الدكتور “أيمن سالم” نقيب الأطباء بالشرقية بأن الطبيب مازال متهمًا ولم تثبت إدانته بعد وأنه يتابع سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

مشيرًا إلى أنه في حال ثبوت الإتهام وصدور حكم قضائي ضده ستتخذ النقابة كافةالإجراءات القانونية المفروضة في هذه الوقائع، والتي تتمثل في إحالته لمجلس التأديب الذي قد تصل عقوبته لقرار بسحب ترخيص مزاولة مهنة الطب وفصله نهائيًا من النقابة بالإضافة لإحالته للقضاء الإداري للفصل فيما يتعلق بوظيفته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى