الأحد 29 جمادى الثانية 1441 الموافق 23 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » حبس المتهم بقتل شقيقه الطفل ببلبيس 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهم بقتل شقيقه الطفل ببلبيس 4 أيام على ذمة التحقيقات

منيا القمح

السجن 

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة ببلبيس اليوم بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية اليوم حبس المتهم بقتل شقيقه الطفل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة بلبيس ببلاغ  «ر م م» يعمل سائق مقيم قرية حفنا باختفاء نجله  11 سنة طالب بالصف الخامس الابتدائي وذلك بعد تناوله وجبة الغداء مساء يوم الخميس وبحث عنه فلم يجده وعثر عليه جثة هامدة بمياه مصرف بالقرية وبه أثار طعنات وتم تحرير محضر رقم 240 إدارى مركز شرطة بلبيس.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع الأمن العام توصلت التحريات إلى قيام « خ» 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي بارتكاب الواقعة وقتل شقيقه الأصغر خوفا من الفضيحة حيث شاهد المجنى عليه شقيقه الأكبر في وضع مخل مع طفل وهدده بفضح الأمر فقام بالتخلص منه وإستدرجه إلى مكان العثور على الجثة وقتله.

وكشفت التحريات أن المتهم بعد ارتكابه الواقعة عاد إلى المنزل وغير ملابسه فشاهدته الأم وسألته عن إتساخ ملابسه فأخبرها بأنه انزلقت قدامه وسقط أرضا بسبب مياه المطر قبل أن تكتشف الأم غياب طفلها الصغير ولم يساورها الشك أبدا أنها على موعد صدمة كبيرة بقتل الصغير على يد شقيقه الأكبر.

وتوصلت التحريات أن المتهم طلب من خطيب شقيقته الذهاب معه للبحث عن شقيقه الأصغر وذهبا للبحث بالقرب من المصرف ونزل سويا للبحث عن الطفل خشية أن يكون سقط في المصرف حتى عثر على الجثة وذهب يبكى بدموع باردة على وفاة شقيقه قبل أن يكتشف الجميع أن الوفاة نتيجة شبهة جنائية وأن الطفل تعرض لطعنات ووجود أثار خنق حول الرقبة وتم تشيع الجثمان في جنازة شعبية بالقرية بعد حضور الجثمان من المشرحة ورفضت الأسرة إقامة عزاء.

تم إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة العامة.

قد يعجبك