الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » حبس بائع خردة قتل صديقه وأخفى جثته بالشرقية

حبس بائع خردة قتل صديقه وأخفى جثته بالشرقية

 

الشرقية

حبس

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة أبو كبير العامة، بإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السبت، حبس بائع خُردة 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بقتل لحام صديقه، بعدما استدرجه لسرقته قبل أن يقتله ويخفي جثته لمدة 20 يومًا.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ باختفاء «س.ع.س.ع» 37 سنة، لحام، عن مسكنه بقرية شرقية مباشر، التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، وذلك قبل 20 يومًا، وتحرر عن واقعة الاختفاء المحضر رقم 2945 إداري الإبراهيمية لسنة 2019.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، وضم الرائد أحمد غالب، رئيس مباحث الإبراهيمية، برئاسة العقيد أسامة ربيع، مفتش مباحث قطاع الشمال، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، برئاسة العقيد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام بالشرقية.

اقرأ أيضًا السيطرة على حريق في مصنع سجاد بالعاشر من رمضان

وتبين أن وراء واقعة الاختفاء «ع.ع.ال» 45 سنة، بائع خردة، والذي تربطه علاقة صداقة وعمل بالمجني عليه، حيث تبين استدراجه المجني عليه إلى مكان بعيد عن مسكنه، بهدف سرقته، قبل أن يضربه على رأسه بقطعة حديدية وتخلص من جثته في مياه مصرف بناحية قرية المشاعلة، التابعة لدائرة مركز شرطة أبوكبير، فيما تبين وجود خلافات مالية بينه والمجني عليه.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك