الأربعاء 24 صفر 1441 الموافق 23 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » حبس سعد الصغير سنة وإلزامه بدفع مليون و320 ألف جنيه

حبس سعد الصغير سنة وإلزامه بدفع مليون و320 ألف جنيه

سعد الصغير

كتب | شادي زعبل

قضت محكمة التهرب الضريبي بالقاهرة بالسجن سنة للمطرب سعد الصغير مع تغريمه مليون و320,197 ألف جنيه بسبب التهرب الضريبي برئاسة المستشار محمد جمال، وحضور المستشار ماجد يحيى، وسكرتارية وسام حنفي.

وكانت المحكمة قد قضت فى 8 أكتوبر 2018 بحبس المطرب سعد الصغير، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة للفنان سعد الصغير، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله فى الفترة من 2007 إلى 2015، مع شركات القاهرة والنَّاس، وmbc، وسيجما للإعلام، والنهار، والسبكي للإنتاج الفني، إضافة لعدد من الحفلات الغنائية بعدد من الفنادق الكبرى.

يحيى المطرب الشعبي سعد الصغير أولى حفلاته بعيد الربيع وشم النسيم، يوم الإثنين المقبل ، بأحدى المراكب النيلية في الزمالك، وسيقدم خلال الحفل عددا من أغانيه المتنوعة.

من ناحية أخرى يحضر المطرب سعد الصغير لأغنية جديدة تحمل اسم أنا العريس من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع زيزو فاروق ويغنيها لأول مرة سعد بالصيني، ويفاجئ بها جمهوره، خاصة أنه يقدمها بشكل مختلف.

يذكر أن آخر أعمال سعد الصغير مسلسل 30 ليلة وليلة الذى عرض فى شهر رمضان الماضي، من بطولة شيماء سيف وبدرية طلبة ووائل علاء وحسام داغر ويضم عددًا من النجوم الذين يظهرون من خلاله كضيوف شرف.

وعبر المطرب سعد الصغير في وقت سابق عن حبه للفنان أحمد حلمي، خلال لقاء جمعهما صدفة على متن الطائرة المتجهة إلى مصر من بيروت، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر صعد صورة لهما من الطائرة، وكتب: حبيبي الجدعنة الطيبة كلها التواضع كله بجد ابو قلب ابيض أخويا وحبيبي الجدع.

يُذكر أن الفنان أحمد حلمي يصور حاليًا الحلقات المباشرة من برنامج المواهب آرابز جوت تالنت، بينما تواجد الفنان سعد الصغير في بيروت لإحياء عدد من الحفلات الغنائية.