أخبار العالم

حرامى التكاتك يتهم 3 أشخاص بالاعتدء عليه وحلق شعر رأسه بكفر الشيخ

%d8%ad%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%83%d8%a7%d8%aa%d9%83-%d9%8a%d8%aa%d9%87%d9%85-3-%d8%a3%d8%b4%d8%ae%d8%a7%d8%b5-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d8%af%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d9%8a

اتهم الشاب الذى احتجزه الأهالى بإحدى قرى كفر الشيخ بتهمة سرقة “توك توك”، ثلاثة من أهالى قرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض، بإلقاء القبض عليه عنوة واحتجازه والتعدى عليه بالضرب وربطه بالحبال وحلق شعر رأسه وإجباره على الإعتراف بسرقة التوك التوك، وصوروه بالفيديو، وأجبروا والده على التوقيع على إيصال أمانة، وتسديد ألف جنيه، نظير التوك توك المسروق حتى يطلقوا سراحه.

وألقت المباحث الجنائية القبض على اثنين من المتهمين، وجارٍ البحث عن الثالث، وتحرر المحضر رقم  23883 جنح مركز الرياض ،وجارٍ العرض على النيابة العامة، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ.

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ ، إخطاراً من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية، ومأمور مركز الرياض يفيد بتقدم “م.ن.أ” 18 سنة ببلاغ اتهم فيه “محمد .ب.ش” و”علاء .ز.م”  و” محمد .ل.ن” من أهالى قرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض، باحتجازه عنوة وربطه بالحبال والتعدى عليه بالضرب وحلق رأسه وإجباره على الاعتراف بسرقة توك توك وتم تصويره بالفيديو واتصلوا هاتفياً بوالده ليأتي للقرية لتسديد ثمن التوك توك، وأجبروا والده على التوقيع على إيصال أمانة على بياض، وتسديد مبلغ ألف جنيه والتعهد بتسديد بقية مبلغ التوك توك الذي وجهوا له الإتهام بسرقته.

بسؤال والد المجنى عليه أقر بتوقيعه على إيصال أمانة ودفع ألف جنيه لتخليص نجله من بين أيديهم، مضيفاً أنه توجه ونجله لمركز شرطة الرياض من تلقاء أنفسهما لتقديم بلاغ ضد ثلاثة من أهالي القرية ، عقب اطلاق سراح نجله.

  وتمكنت المباحث الجنائية برئاسة العميد محمد عمار، رئيس مباحث مديرية الأمن، والمقدم فتحي رزق رئيس مباحث الرياض، ومعانيه من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين ، تحرر المحضر رقم 23883 جنح مركز الرياض ، وجار العرض على النيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما سُرق توك توك منذ خمسة أيام من القرية من قبل مجهولين، وتكاتف أهالى القرية للبحث عنه، حتى تمكنوا من العثور عليه بحوزة أحد الأشخاص بإحدى القرى التابعة لمركز الرياض، وأعادوه لصاحبه، وتم سرقة توك توك آخر، فقرر شباب القرية التربص لأى محاولة سرقة درجات نارية أو تكاتك من القرية، ولسوء حظ أحد الشباب الغرباء عن القرية  لاحظ عدد من الأهالى وجود شخص غريب بالقرية، فتتبعوه دون أن يعلم بمراقبتهم له، حتى وجدوه يقترب من أحد التكاتك فألقوا القبض عليه، دون أن يعلموا سبب اقترابه ظناً منهم أنه يريد سرقته، متهمينه بأنه وراء سرقة التوك توك المفقود.

 أحمد هلال سائق توك توك بقرية حوض الشعير، قال إنه فوجئ بأهالى القرية ممسكين بشاب قالوا إنه لص تكاتك، ولقنوه “علقه” وحلقوا شعر رأسه.

أما محمود السعيد عبدالله عامل، فأوضح أن الشاب اعترف للأهالى بأن هناك ثلاثة آخرين حرضوه على سرقة التوك توك، بينهم أحد أهالى القرية فر هارباً عندما سمع باعتراف الشاب عليه.

وأكد الشاب المعتدى عليه، فى محضر الشرطة الذي حمل رقم 23883 جنح مركز الرياض، إنه لا يعلم عن سرقة التوك توك واضطر للاعتراف لهم بسرقته لشدة الضرب الذي تعرض له، واضطر والده لمسايرتهم عندما اتصلوا به هاتفياً للحضور للقرية لتسديد ثمن التوك توك المسروق والتوقيع على وصل أمانة، وسدد لهم ألف جنيه، نظير تركه ليغادر القرية معه.

وأضاف المعتدى عليه، أنه توجه بصحبه والده لمركز شرطة الرياض وحرر محضراً بالواقعة، وتم عمل تقرير طبي بالإصابات التى لحقت به من قبل أهالى القرية، متهماً ثلاثةً منهم بالتعدي عليه.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى