الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » حريق هائل يلتهم 20 محل في شارع البوستة بالزقازيق

حريق هائل يلتهم 20 محل في شارع البوستة بالزقازيق

 

كتب | شادي زعبل

نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم حريق هائل بأحد المعارض التجارية والذي التهم 20 محل تجاري في شارع البوستة بمدينة الزقازيق.

وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران اخطاراً من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بأحد المعارض التجارية بمنطقة شارع البوستة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

على الفور تم التحرك من قوات الحماية المدنية بالشرقية والدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الهائل الذي كاد يصل لبعض العمارات السكنية المجاورة .

اقرأ أيضًا: 15 صورة ترصد حريق شارع البوستة الهائل بالزقازيق والنيران تلتهم 20 محل

وتوجهت قوة من قسم أول الزقازيق برئاسة المقدم «محمد عزب مباشر»، مأمور القسم إلى مكان الحريق الذي نشب حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحًا لمتابعة قوات الإطفاء ومعاينة المكان.

ووفقًا للمعاينة الأولية، تبين أن سبب الحريق الذي نشب في المول هو ماس كهربائي، ولم تقع أي إصابات أو وفيات بين المواطنين إلا أن هناك بعض حالات الإختناق وتم إسعافهم في الحال.

وتقوم رئاسة حي أول الزقازيق برئاسة المهندس «محمد عمران» رئيس حي ونائبه «محمد محمود» برفع المخلفات من شارع البوستة وسحب المياه التي تسللت للشارع لمنع تعطل المرور خلال الشارع وفتحه أمام المواطنين.

 

تفاصيل حريق شارع البوستة بالزقازيق ودمار 23 محل

#الشرقية_توداي | تفاصيل حريق شارع البوستة بـ #الزقازيق ودمار 23 محلتقرير | أحمد سمير – شادي زعبل – عبدالرحمن زكرياالتفاصيل من هنا: https://sharkiatoday.com/?p=913735

Gepostet von ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ am Montag, 18. November 2019

 






أول فيديو لحريق شارع البوستة بالزقازيق

 

قد يعجبك