الخميس 20 محرم 1441 الموافق 19 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حسام البدري يشمت في الأهلي بعد خسارته

حسام البدري يشمت في الأهلي بعد خسارته

حسام البدري

حسام البدري

كتبت | هدير هشام

عبر رئيس نادي بيراميدز حسام البدري عن سعادته بفوز فريقه على النادي الأهلي بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت الطرفين في الجولة الـ25 من عمر الدوري.

وقال رئيس نادي بيراميدز عقب انتهاء المباراة بأن الفوز قد تحقيق على الأهلي وله العديد من الفوائد خاصة وأن بيراميدز تم تأسيسه لهدف واحد فقط وهو الفوز وتحقيق البطولات.

وتابع رئيس نادي بيراميدز قائلاً عندما رأيت تشكيل الأهلي للمباراة غامرتني السعادة، وتفائلت بنتيجة المباراة، وحينما رأيت عدم وجود ناصر ماهر أسعدني أكثر.

ومن جانبه حقق بيراميدز انتصارًا ثمينًا على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، بالمواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 25 من الدوري المصري.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد بيراميدز إلى 60 نقطة في الوصافة، فيما توقف رصيد الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث.

رسالة تركي آل الشيخ للأهلي بعد الخسارة من بيراميدز

ومن وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز رسالة قوية إلي النادي الأهلي بعد مواجهة اليوم الخميس

بيراميدز كان قد حقق الفوز علي الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة علي ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال آل الشيخ علي حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” اللى يلعب معانا يستحمل، ولا بنخاف ولا بنأجل

وتابع: وبنبعت كينو يسجل، أومال لو كانوا كاملين.

وأضاف: عايز تفهم اترجملك، أبعد عن الأسد أحسنلك ، خٌش بجمهورك يالا، علمنا ف الماتشين✔.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف