الجمعة 25 ربيع الأول 1441 الموافق 22 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حسام البدري يكشف حقيقة خلافة جروس وتدريب الزمالك

حسام البدري يكشف حقيقة خلافة جروس وتدريب الزمالك

حسام البدري يكشف حقيقة خلافة جروس وتدريب الزمالك

حسام البدري

صرح حسام البدري رئيس براميدز بأن الزمالك نادي كبير وشرف له أن يقوده في المستقبل ولكنه شدد على انتمائه لبراميدز المتعاقد معه حاليًا.

وقال البدري في تصريحات هاتفية لفضائية إم بي سي مصر : سعيد بفوز براميدز اليوم وتصدره لجدول الدوري وباللاعبين والجهاز الفني وكل العاملين بالنادي الذين يشعرون بانتماؤهم للكيان.

وعن قيادته للزمالك مستقبلاً، اختتم البدري تصريحاته قائلاً : نادي الزمالك ناد كبير ولو رشحوني لقيادة الفريق فهو شرف لي ولكني متعاقد حاليًا مع براميدز وتركي آل الشيخ الذي بدأت تجربة هذا النادي معه.

اختص حسام البدري رئيس نادي بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بعد الفوز على الزمالك في المباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتصدر بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة أما الزمالك فتراجع للمركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 60 نقطة.

وقال حسام البدري: غضبت بسبب إهدار المهاجم السوري عمر خربين لركلة الجزاء كنت أتمنى أن يسجلها ويسهل المباراة لأننا كنا لنناكنا على أعصابنا.

وتابع متحدثًا عن مستوى عبد الله السعيد: لاعب مميز جدًا وأي مدرب يتمنى لاعب بإمكانيته.

واختتم: قدمت موسمين مميزين مع الأهلي، منهم موسم للتاريخ سجلت أكثر عدد من الأهداف وأكثر فوز في الدوري، وكنت أعتمد على السعيد بشكل كبير وكان له دور كبير جدًا معي.

أكد الكابتن حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، أهمية فوز نادي بيراميدز على نادي الزمالك وتصدره جدول الدوري.

واعتبر البدري النتيجة التي وصل إليها بيراميدز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج نمبر وان المذاع عبر فضائية النهار، توفيق كبير وإنجاز للاعبين والجهاز الفني.

وتذكر البدري فترة تكوين الفريق واستدعاؤه بواسطة تركي آل الشيخ مالك النادي، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز يُذكر اسمه عند الحديث عن المنافسة على الدوري مع الأهلي والزمالك.

وتابع: في كل الاجتماعات بنتكلم عن انتماء اللاعيبة وإيمانهم بالفكرة وانتمائهم للفريق، بيتحقق بشكل كبير، والفوز على الأهلي والزمالك ده بيساعدنا بشكل كبير جدًا وبيثبت لنا نقاط هامة عند اللاعيبة.

قد يعجبك