ثقافة و فنسلايد

شاهد الظهور الأول لحسام حبيب بعد طلاقه لشيرين.. وهذا مافعله

حسام حبيب بعد طلاقه لشيرين
حسام حبيب بعد طلاقه لشيرين

حسام حبيب بعد طلاقه لشيرين.. عاد الفنان حسام حبيب إلى الاستوديو مجددًا بعد فترة غياب لينهي تسجيل أغنية جديدة ، هي الأولى له منذ طلاقه من النجمة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب بعد طلاقه لشيرين

حيث نشر الموزع محمد النابلسي صورة له مع حسام حبيب وفريق الأغنية ، عبر حسابه على تطبيق إنستجرام ، كتب فيها: “أعتذر عن الاختفاء وعدم النشر لبعض الوقت ، لكن صدقوني ذلك من أجل سبب وجيه.”

وأكمل: “لقد كنت أعمل بجد لإنهاء عدد من الأغاني الجديدة لبعض الفنانين الكبار ، من بينهم ديفا سميرة سعيد ، أختي الرائعة شيرين ، مشروع يجري في لندن وبعض المفاجآت الأخرى “.

وأضاف: “لكن لا شيء يمنحني مزيدًا من الإثارة والطاقة والمشاعر الإيجابية أكثر من التواجد في الاستوديو مع أخي حسام حبيب”.

وتابع: “لقد عملنا على بعض الأغاني التي لا تزال جارية لأننا نسعى جاهدين للتأكد من أن العمل مثالي بقدر مايمكننا لكن هذه الأغنية بالذات هي أيضًا مميزة! “.

وكشف أن الأغنية من كلمات أدهم معتز وألحان تيام علي.

شاهد أيضًا: هدية للمصريين.. شهادة ادخار لمدة عام واحد 2022 بعائد مرتفع في هذه البنوك

360052 0

ومؤخرا أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا أكدت فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب ، محتفظة بالأسباب لنفسها.

وجاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها على فيسبوك: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها عن حسام حبيب … وتؤكد طلاقها الرسمي.

وكانت شيرين قد قالت في حديث خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية: “أنا الآن “حرة” لكن حسام حبيب يغيرني كثيرًا ، لكني الآن أستمتع بحياة الحرية ، ولا أندم”.

وأكملت: ” لقد فقدت أو فاتني لأنني أقوم ببناء شيرين جديدة ليست محتلة أو مستعبدة “.

وروت شيرين أنها رأت في حلمها لبنان ينهض من جديد ، فقالت: “دعني أعطي الأمل للناس في ذروة عمليتي” ، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين ، في إشارة إلى الطبيب النفسي الآن ، مثل النساء والطب الباطني والأمراض الجلدية.

حسام حبيب بعد طلاقه لشيرين
حسام حبيب بعد طلاقه لشيرين

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى