الخميس 18 صفر 1441 الموافق 17 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » حسام حبيب يوضح حقيقة تصريح شيرين أنا خسارة في مصر

حسام حبيب يوضح حقيقة تصريح شيرين أنا خسارة في مصر

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

أثيرت خلال الساعات الماضية أزمة على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تصريحات نُسبِت إلى الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى حفلها الأخير الذى أقيم ليلة رأس السنة، حيث تردد أنها قالت: “أنا خسارة فى مصر”، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات فى القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: “عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم فى مصر”، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

وكشف حسام حبيب فى تصريحات له كواليس ما حدث أثناء الحفل قائلا: على المسرح كان فيه 3 مرايات تظهر شيرين من خلفها فى بداية الحفل كجزء من الـshow  وتقديمة للحفل، وكان فيه صدى صوت أثناء غناء شيرين والناس كانت مضايقة ومش سامعة غناها، فقالت شيرين أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت.

واستكمل حبيب: “كان حلمى بكر قاعد فى الصالة وقالت شيرين مش كده يا أستاذ حلمى فرد الأخير: “أنتى صح” فردت شيرين ضاحكة: “طلعت بفهم.. أنا خسارة فى مصر” وهى جملة دارجة على ألسنتنا جميعا”.

وعن الموقف الثانى أوضح حبيب: “ترابيزة كبيرة قاعد عليها أجانب اتكسرت وهم قاعدين.. شيرين حاولت تهزر معاهم وتطمنهم وقالتلهم: متخافوش كل شىء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر” متسائلا: أين الاستهزاء بمصر هنا؟!

واستنكر حسام حبيب تلك الاتهامات، وتساءل كيف تسىء شيرين لمصر وهى من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضة عروضا بإقامة حفلات فى إسطنبول ولبنان وقالت إن مصر بلدى أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف مصر.

وأضاف حسام حبيب أن الفندق الذى أقيم فيه الحفل كان مغلقًا، ويعانى عماله من البطالة وبعد حفل شيرين أعيد فتح الفندق من جديد، وتم شغله بالسياح الأجانب والعرب كاملا بعد إقبال جمهور شيرين على الحفل، وأثناء غناء شرين قالت: “مبسوطة إن السياح رجعوا يزوروا مصر بلدنا من جديد”.

واختتم حبيب: “الحفل حضره فنانون كبار وشخصيات عامة وممثلون عن الرقابة والمصنفات فلماذا لم يردد هؤلاء تلك الاتهامات؟!.. بلاش نشكك فى وطنية الناس بهذه الطريقة”.