ثقافة و فن

حسن الرداد يحسم الجدل حول طلاقه من إيمي سمير غانم

حسم الفنان حسن الرداد، الجدل حول أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والتي ترددت خلال الفترة الماضية.

وقال “الرداد” في مقابلة مع برنامج lite show، إنه لم يقم بالرد نهائيا على هذه الشائعات، حتى مع انتشارها بشكل واسع منذ فترة.

وتابع: “اللي بيجي يتكلم عن حد بيختار حد مشهور، أو ثنائي محبوب، عشان يبقى فيه تفاعل ورواج من الجمهور مع الإشاعة دي”.

"تؤام روحي" فيلم رومانسي تشويقي بطولة الفنان " حسن الرداد وعائشة بن أحمد " ومشاركة خاصة بالفنانة الراحلة " رجاء الجداوي"

"تؤام روحي" فيلم رومانسي تشويقي بطولة الفنان " حسن الرداد وعائشة بن أحمد " ومشاركة خاصة بالفنانة الراحلة " رجاء الجداوي"#lite_show#لايت_شوحسن الرداد – Hassan El Raddad#قناة_الحياة

Gepostet von Alhayah TV am Sonntag, 23. August 2020

ويشارك الفنان حسن الرداد في بطولة الفيلم الرومانسي “توأم روحي”، الذي طرح مؤخرا بالسينمات.

ويشاركه البطولة أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

وعن فيلم توأم روحي قال الفنان حسن الرداد أنه منذ فترة يريد تنفيذ عمل رومانسي، بسبب انتشار الأفلام الأكشن والكوميديا في السينما المصرية.

وتابع أنه لم يتردد في عمل الفيلم لعدة أسباب منها السيناريو الممتاز واختلاف الدور عن أعماله السابقة، وأضاف الرداد أنه يستعد لتنفيذ عملين حديثين في الفترة القادمة.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى