سوشيال ميدياسلايد

“حفلة تعري”.. احتفال في حي شعبي يثير غضب نشطاء فيس بوك (فيديو)

احتفال في حي شعبي
احتفال في حي شعبي

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو من أحد الأفراح الشعبية، مدته لا تتعدى الـ30 ثانية، وقيل أن الفرح في منطقة أرض اللواء بإمبابة بمحافظة الجيزة.

احتفال في حي شعبي يثير غضب نشطاء فيس بوك

هذا الفيديو تسبب في حالة من الغضب الشديدة بين رواد الموقع الشهير، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الشباب يرقصون بدون ملابس من الأعلى وسط الشارع، إضافة إلى أنهم يرقصون على كسر اللمبات الضوئية “النيون”.

وعلق أحد نشطاء فيس بوك على الفيديو، وقال: “هذا ليس احتفال ديني ولا طقس ماسوني ولا مولد سيدي العريان، هذا حفل زفاف في منطقة أرض اللواء، وما نراه في الأرض ليس ثلج أو فوم، ولكن هذا كسر لمبات نيون”.

وقد انهالت التعليقات الغاضبة على الفيديو، وجاءت كالتالي: “استغفر الله العظيم حفاة عراة حسبي الله ونعم الوكيل”، “لا حول ولا قوة إلا بالله ده جيل المصدي محمد رمضان وشاكوش وبيكا عليه العوض في شباب مصر” و “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أصلح حال ولادنا واسترها عليهم واحفظهم”.

وعبر آخرون عن غضبهم قائلين: “إيه الأرف ده” و “مين سمح بكده الأهل ولا الشارع ولا القسم مابقاش في قيم ولا أخلاق إلا من رحم ربي، بالرغم من الإبتلاء اللي إحنا فيه اللهم ردا إليك ردا جميلا يارب العالمين” و “مفيش قنبلة تخلصنا من الأشكال دي”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى