السبت 10 ربيع الثاني 1441 الموافق 07 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » حفل تخرج طلاب تجارة إنجليزي دفعة 2019 بجامعة الزقازيق

حفل تخرج طلاب تجارة إنجليزي دفعة 2019 بجامعة الزقازيق

 

حفل التخرج

حفل التخرج

كتب | أحمد الدويري

شاركت الدكتورة «ميرفت عسكر» القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق حفل تخرج طلاب شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة دفعة 2019، بحضور الدكتور «هلال عفيفي» عميد الكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذوييهم.

وأعربت عن سعادتها في مشاركة الطلاب هذه الاحتفالية و حرص كلية التجارة على العمل من خلال أنشطتها وخدماتها المتميزة مساندة الطلاب حيث تعد اللغة ميزة تنافسية من أجل خريج قادر على المنافسة في سوق العمل داخليا وخارجيا.

ومطالبة الخريجين بعدم انقطاع صلتهم بالكلية وأساتذتهم فهم لم يتوانوا عن مساعدتهم من خلال الاستشارات الفنية والبحثية ومواصلة التعليم من خلال الإلتحاق فى الدراسات العليا وبمواصلة تنمية مهاراتهم.

كما أن الجامعة قامت بدورها من خلال مساعدة الطلاب على التدريب من خلال المراكز الجامعية للتطوير المهني التي توفر دورات تدريبية متنوعة لمساعدتهم على بناء شخصيتهم وقدراتهم لتأهيلهم لسوق العمل.

وأضافت أن الجامعات تحتفd بأبنائها الخريجين وتكرمهم وتشاركهم في جميع الاحتفالات والأنشطة الطلابية المختلفة، وهنأت الخريجين و أولياء الأمور مقدمة لهم الشكر على ما بذلوه من جهد حتى يصل أبناءهم إلى يوم التخرج ليصبح كل خريج عضو فعال في المجتمع من أجل مستقبل أفضل .

حفل التخرج

حفل التخرج

قد يعجبك