الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 الموافق 13 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حقيقة إقالة لاسارتي بعد الخروج من البطولة الأفريقية

حقيقة إقالة لاسارتي بعد الخروج من البطولة الأفريقية

حقيقة إقالة مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي

كتبت | هدير هشام

بعد هزيمة الأهلي في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ورغم فوزه «1 – 0» اليوم السبت على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية بالبطولة.

ويذكر أن الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي0 -5 ليودع منافسات البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب مهزوماً 1 / 5، ليتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور قبل النهائي بالبطولة.

ومن جانبه أكد «مارتن لاسارتي» المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه خاض مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي بكل ما يمتلك من قوة، لافتًا إلى فخره بنا قدمه لاعبيه خلال اللقاء، لافتًا إلى أنه لم يفكر في الاستقالة من منصبه.

مؤكدًا أنه تسلم فريق الأهلي وسط ظروف صعبة، قائلًا فعلنا كل ما نستطيع فعله خلال اللقاء، وخلال الشوط الأول أزارو كان على مقربة من التسجيل وكذلك لدينا كرة في القائم سددها عمرو السولية”.

واختتم حديثه بأنه قد تسلم المهمة من ثلاثة أشهر فقط، لم يفكر في الاستقالة مطلقًا، قائلًا «أتيت إلى هنا والأمور كانت صعبة جدًا داخل الفريق».

رد فعل غير متوقع للخطيب بعد خروج الأهلي من دوري أفريقيا

ومن جانبه رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحديث مع أي شخص عقب نهاية المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب، كما تمالك نفسه أمام الجماهير وداخل الملعب ولكنه خرج مباشرة لتجنب إلتقاط الكاميرات لردود أفعال على وجه.

وقد ظهر رئيس مجلس إدارة المادي الأهلي حزينًا وملأت الدموع عينيه بصورة واضحة لاحظها كل من في المقصورة الرئيسية، ولم يتخذ أي قرار يخص فريق الكرة في الوقت الحالي وسوف يكتفي بالعقوبات التي تم توقيعها في الفترة الماضية بعد الخسارة القاسية في مواجهة الذهاب.

وهي خصم نصف مليون جنيه من مستحقات كل لاعب بجانب عقوبات أخري على كل طاقم الجهاز الفني والطبي والإداري.

رسالة مؤثرة من تركي آل الشيخ بعد وداع الأهلي البطولة الأفريقية

بعد أن سيطرت حاله من الحزن ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البطولة الأفريقية على يد صن داونز، بعد فوزه بهدف وحيد فقط دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد برج العرب.

ومن جانبه قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالتعليق على خروج الأهلي من البطولة الأفريقية، وذلك عبر حسابه على الفيس بوك  كاتبًا هاردلك قدر الله وما شاء فعل .

قد يعجبك