أخبار الجامعةسلايد

حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم بالجامعات بسبب فيروس كورونا

حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم بالجامعات بسبب فيروس كورونا
حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم بالجامعات

حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم بالجامعات بسبب فيروس كورونا.. خلال الساعات الأخيرة انتشرت أنباء حول إلغاء امتحانات نصف الترم “الميدتيرم” بالجامعات بسبب كورونا.

وقد تداولها نشطاء التواصل الإجتماعي بشكل جنوني، الأمر الذي دفع الحكومة للخروج بتوضيح يبين حقيقة الأمر.

حيث نفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما انتشر من أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن إلغاء امتحانات الميدتيرم المرتقبة بالجامعات بسبب كورونا.

حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم بالجامعات بسبب كورونا

ذكر المركز الإعلامي في بيان له اليوم أنه تم التواصل مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك للتأكد من مدى صحة الخبر المتداول، وقد نفى بدوره تلك الشائعات مشيرًا إلى أنه لا صحة لما تم تداوله صدور قرار بإلغاء الامتحانات وأنه لم يصدر أي قرار يتعلق بهذا الموضوع.
وشددت وزارة التعليم العالي على الالتزام بعقد الامتحانات في الموعد المحدد لها بالجامعات ووفقًا للخريطة الزمنية المعلنة سابقًا، مؤكدة على استعداد الجامعات بشكل كامل للامتحانات الورقية والالكترونية في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الطلاب وأفراد المنظومة التعليمية.
كليات الهندسة.. بيان عاجل لوزير التعليم العالي بشأن تنسيق القبول بالجامعات الخاصة
وناشد مجلس الوزراء وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة قبل نشر الأخبار وتداولها، إلى جانب التواصل مع الجهات المسؤولة للتأكد من الأخبار قبل نشرها لمنع إثارة التخبط والقلق بين الطلاب.
نشرت الوزراة أيضًا الموقع الرسمي لها لتسهيل التواصل على المواطنين في حالة أي شكوى أو استفسار، ويمكنك الدخول عليه من هنـــــا

زر الذهاب إلى الأعلى