الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حقيقة انتقال محمد صلاح لفريق يوفنتوس

حقيقة انتقال محمد صلاح لفريق يوفنتوس

 

 

 محمد صلاح

مدرب محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي ضم محمد صلا نجم ليفربول إلى صفوفه ضمن الموسم المقبل من خلال التعاقد  الفرعون المصري، وذلك ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية إيطالية.

وأوضحت التقارير الإيطالية ربطت نجم ليفربول بالانتقال لليوفي في ظل رغبة فريق السيدة العجوز في تجديد دماء الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد آياكس أمستردام الهولندي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة كالتشيو ميركاتو فإن إدارة يوفنتوس قد تعيد التفكير في صفقة ضم صلاح مقابل السماح للأرجنتيني باولو ديبالا للانتقال لصفوف ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة السيدة العجوز تخشى فشل الصفقة في ظل وجود رغبة من ريال مدريد التعاقد مع صلاح، نظرًا لصعوبة تعاقد النادي الملكي في الحصول على خدمات إيدين هازارد نجم تشيلسي والذي يعد الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان نظرًا لمنع إدارة البلوز من إبرام تعاقدات.

ويذكر أن الصحيفة الإسبانية كشفت مساء أمس الأربعاء أن صلاح تقدم بطلب من أجل الرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، وهو ما نفاه وكيل اللاعب رامي عباس عبر حسابه الشخصي تويتر.

ومن جانبه ينافس الفرعون المصري خلال هذا الموسم على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي حيث أحرز 19 هدفًا في بريميرليج ليكون متساويًا مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول لهذا السبب

وقد أعلنت صحيفة «تايمز» الأمريكية، عن وجود محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم.

وذلك من بين 100 شخصية تم طرحهم للتصويت، وصنفت المجلة الشخصيات الـ100 فى خمس قوائم هى: الرواد والعمالقة وهم من تواجد صلاح بينهم والفنانين والقادة والرموز.

تضمنت قائمة الـ 100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم، اثنين من مصر، وهم محمد صلاح والممثل صاحب الأصول المصرية رامي مالك والحائز على جائزة الأوسكار.

ومن جانبه طلب النجم المصري «محمد صلاح» لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الرحيل عن صفوف الريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تقدم بطلب رسمي إلى الإدارة يطلب فيها بالموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري ووفقًا لما نقلة صحيفة «أس» الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن الفرعون المصري «محمد صلاح» دخل في مشادة قوية مع الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سبب رئيسي في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي.

وذلك مما أضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب «آنفيلد» في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم المنتخب الوطني.

ويذكر ان االفرعون المصري يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 19 هدف، وهو نفس رصيد الأرجنتيني أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي.

كما يستعد الريدز لمواجهة نادي بورتو البرتغالي اليوم في التاسعة مساء، ضمن منافسات مباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك