الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 الموافق 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حقيقة تهديد الأهلي بالانسحاب من الدوري بعد تأجيل القمة

حقيقة تهديد الأهلي بالانسحاب من الدوري بعد تأجيل القمة

الأهلي

الأهلي والزمالك

قرر اتحاد الكرة المصري في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك والتي كان مقرراً لها يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري وذلك بسبب بعض التعليمات الأمنية خوفاً من ظهور إشتباكات بين الجماهير .

وأكد اتحاد الكرة ان الجميع حاولوا حل الموضوع والبحث عن ملعب محايد لإقامة المباراة دون حضور جمهور لكن السلطات الأمنية تمسكت بقرار التأجيل ما جعل الجماهير تثور غضباً بسبب إنتظارهم لتلك المباراة بفارغ الصبر وهي التي تمثل بالنسبة للبعض مباراة الموسم خاصةً أنها تقام بين قطبي الكرة المصرية وأكبر فريقين في القارة الإفريقية .

اقرأ أيضاً: مدرب الأهلي يجهز قنبلة موقوتة للزمالك

وفي أول رد للأهلي بعد تأجيل القمة أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم المارد الأحمر في تصريحات، أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن أو يهدد بالإنسحاب من بطولة الدوري مثلما تردد في بعض المواقع الإلكترونية والصحف الصادرة اليوم الأربعاء .

وقال فؤاد أن مجلس الإدارة يتابع القرار وتبعياته لكن من دون إصدار أي تعليقات رسمية خاصةً وأن قرار التأجيل صادر من الجهات الأمنية ولا دخل لأحد فيه وهو ما يقدره النادي الأهلي ولا صحة تماماً لما يتم ترويجه حالياً بأن الأهلي سينسحب من البطولة أو مثل هذه القرارات لأن المجلس لم يفكر في هذا الاتجاه .

قد يعجبك