الأحد 15 شوال 1441 الموافق 07 يونيو 2020
الرئيسية » رياضة » حقيقة شراء محمد صلاح لأحد الأندية المصرية

حقيقة شراء محمد صلاح لأحد الأندية المصرية

شراء محمد صلاح لأحد الأندية

محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

انتشرت منذ أمس أخبار تؤكد شراء نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لأحد الأندية المصرية والتي لعب بها في بداية عمره دون تأكيد من أسرته بشأن هذه الأمر .

وكشف ماهر شيته عمدة نجريج، حقيقة شراء والد محمد صلاح لأحد الأندية المصرية في مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن، أن الخبر صحيح لكنه تنقصه بعض التفاصيل .

والد محمد صلاح يشتري أحد الأندية

وقال عمدة نجريج، أن والد محمد صلاح قد اشترى فعلاً نادي عثماثون طنطا الرياضي من شركة مساهمة مكونة من ثلاثة أفراد أحدهم والد الفرعون المصري.

لافتًا إلى أن والد محمد صلاح اشترى وأصدقاؤه النادي ليس بهدف الاستثمار في المقام الأول ولكن لأن هذا النادي خرج منه نجم المنتخب الوطني عندما كان في عمر الـ16 عامًا.

مباريات مثيرة تنتظر محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف به محمد صلاح من أجل دخول شهر ديسمبر بشكل قوي خاصة وأنه سيكون شهر حاسم للريدز في منافسته على جميع البطولات، حيث سيخوض الفريق الأحمر ما يقارب التسع مباريات في هذا الشهر من أجل حسم بعض المنافسات الأوروبية والمحلية.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وكان قد نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على فريق برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وننشر مباريات فريق ليفربول خلال شهر ديسمبر.

1- ليفربول vs إيفرتون يوم الأربعاء 4 ديسمبر في الساعة العاشرة والربع مساءً في الدوري الإنجليزي.

2- بورنموث vs ليفربول يوم السبت 7 ديسمبر في الساعة الخامسة مساءً في الدوري الإنجليزي.

3- سالزبورج vs ليفربول يوم الثلاثاء 10 ديسمبر في الساعة الثامنة مساءً في دوري أبطال أوروبا.

4- ليفربول vs واتفورد يوم السبت 14 ديسمير في الساعة الثانية والنصف عصراً في الدوري الإنجليزي.

5- استون فيلا vs ليفربول يوم الثلاثاء 17 ديسمبر في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً في بطولة الكابيتال وان، حيث قرر فريق ليفربول خوض مباراة الكأس اثناء خوض مباريات كاس العالم للانديه، وسيتم تقسم الفريق على جزئين بسبب ضيق الوقت في الفترة المقبلة.

6- يواجه فريق ليفربول مباراته في الدور النصف نهائي ببطولة كأس العالم للأندية ولم يتم تحديد المنافس حتى الان، ولكن ستقام المباراة يوم الأربعاء 18 ديسمبر في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي حال الفوز سوق يتأهل الفريق للمباراة النهائية والتي ستقام بعد ثلاث ايام من تلك المباراة.

7- ليستر سيتي vs ليفربول يوم الخميس 26 ديسمبر في الساعة العاشرة مساءً في الدوري الإنجليزي.

8- ليفربول vs ولفرهامبتون يوم الأحد 29 ديسمبر في الساعة السادسة والنصف مساءً في الدوري الإنجليزي.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك