أخبار الرياضةسلايد

لقطة كوميديا.. حكم يتصدى لهدف مؤكد في طريقه للمرمى الخالي

حكم يتصدى لهدف

حكم يتصدى لهدف
حكم يتصدى لهدف

في واقعة طريفة بالدوري المكسيكي لكرة القدم، شهدت مباراة بين فريق كروز أزول وضيفه تولوكا، ضمن الجولة السابعة من في الدوري، لقطة نادرة في عالم كرة القدم أثارت سخرية عشاق الدائرة المستديرة، وهو خطأ فادحا ارتكبه حكم اللقاء.

فقد تقدم لاعبي “كروز أزول” بهدفين، وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة كاد لاعبه “هوناتان رودريغيز” أن يحرز الهدف الثالث، حيث ارتدت الكرة من القائم لتعود إلى “رودريجيز” أمام المرمى الخالي من حارسه تمامًا، ليصوبها اللاعب نحو الشباك لكنه فوجيء بالحكم أمام المرمى لترتطم الكرة به وتهدر الفرصة.

بعدها أدرك الفريق الضيف التعادل بتسجيلهم هدفين متتالين، ليسدد فريق كروز أزول كرة ولا أروع في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز فريق كروز 3-2.

ويحتل كروز أزول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متأخرا بفارق هدف عن فريق كلوب أمريكا المتصدر، ويليهما تولوكا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى