ثقافة و فنسلايد

“حذفت صورها الجريئة”.. حلا شيحة تفاجئ متابعيها بالحجاب مجددا بعد زواجها من معز مسعود

حلا شيحة
حلا شيحة

فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بتحديث الصورة الشخصية لها بصورة أحرى ترتدي فيها الحجاب.

ولم تنشر الفنانة المثيرة للجدل “حلا شيحة” الصورة في منشور خاص بها، بل اكتفت بتغييرها في الصورة الشخصية فقط.

حلا شيحة

وقد اختفت الفنانة حلا شيحة عن الأنظار لمدة 3 أشهر، وتحديدا بعد زواجها من الداعية معز مسعود، حيث لم تقوم بنشر أي صورة لها في المهرجانات أو الحفلات كما كانت من قبل، واكتفت بنشر الأدعية والآيات القرآنية والصور الدينية.

وقد اعتاد الجمهور في الفترة التي سبقت زواج حلا شيحة من معز مسعود، على قيامها بنشر صور جريئة لها، وقد قامت بعد زواجها من الداعية بحذف جميع تلك الصور.

وقامت حلا شيحة بنشر صورة واحدة فقط عائلية، خلال الشهر الماضي، ظهرت فيها برفقة زوها وأولادها، وعلقت عليها، قائلة: “الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً”.

واحتفل الداعية والإعلامي معز مسعود بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، في حفل عائلي، خلال شهر فبراير الماضي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وارتدت حلا شيحة فستان أبيض واسع من الستان، بأكمام طويلة من الجوبير، كما ارتدت الحجاب في بعض الصور، مع مكياج هادئ وبسيط.

ولم تشارك الفنانة حلا شيحة في أعمال دراما رمضان 2021، وقد شاركت في بطولة مسلسل “خيانة عهد” عام 2020.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى