أخبار الشرقيةسلايد

حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية بعدد من مراكز الشرقية

كتب | أحمد الدويري

تواصل الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة حملاتها اليومية لرفع القمامة والأتربة وإزالة الإشغالات واللافتات الغير مرخصة لإعادة الوجه الحضارى والجمالي لمدن المحافظة .

فى هذا السياق قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس برفع القمامة من الشوارع «عبد المنعم رياض- على مبارك- مدخل قرية كفر بلاسي – الإنتاج- الجمهورية – النقيب أحمد رجب» ونقلها من المدفن الوسيط للمدفن الصحي بأبو شلبى وكذلك رفع الأتربة والسفوحة من على جانبي الطرق وقص وري وتهذيب الأشجار .

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع الإشغالات من شوارع المدينة واللافتات الغير مرخصة فى إطار حملة يومية لإعادة الإنضباط فى الشارع..

وفى مركز الزقازيق توجهت حملة إلى أعلى كوبري الزراعة للقيام بأعمال دهانات لأسوار الكوبري وأعمدة الإنارة الموجودة أعلاه لإضافة لمسة جمالية وحضارية على الكوبرى.

وفى مدينة القنايات قامت رئاسة المركز بعمل صيانة لكشافات ولمبات أعمدة الإنارة لرفع الكفاءة وإنتظام التيار الكهربي.

كما تمكنت رئاسة مدينة القنايات من إزالة حالة تعدي بالبناء المخالف على أرض زراعية و تسويتها بالأرض وتم تحرير محضر للمخالف تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى