الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » حملة أمنية لضبط التوكتوك بشوارع الزقازيق

حملة أمنية لضبط التوكتوك بشوارع الزقازيق

محافظه الشرقيه

حمله لمنع التوكتوك في الزقازيق

كتبت | ماهينار العشري

أكد الدكتور« ممدوح غراب» محافظ الشرقية استمرار حملات ضبط التوكتوك المخالفة للترخيص وخطوط السير بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمختلف المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق بين إدارة المرور و الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وإتخاذ مايلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الإنضباط لشوارع مدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر توجيهاته لرجال المرور بمصادرة مركبات التوكتوك المخالفة حيث قامت وحدة مرور المدينة بالزقازيق بشن حملات مفاجئة بالتعاون مع الإدارة العامة للمواقف لضبط المخالفين ولخلق السيولة المرورية المطلوبة بالشوارع والميادين العامة.

اقرأ أيضاً: رصف طريق عمر شاهين في الزقازيق بتكلفة 3 مليون جنيه

مشدداً على عدم التهاون مع المخالفين من أصحاب الـ «توك توك» لخطوط السير، وتطبيق قرار مصادرة الـتوكتوك المخالف مع ‏توقيع غرامة مالية على سائقة في حالة سيره عكس الاتجاه أو ثبوت ‏عدم الترخيص ومخالفة قانون المرور واتخاذ كافة الإجراءات ‏القانونية حيال المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قام رجال الإداره العامة للمرور بشن حملات مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق لضبط مركبات التوكتوك المخالفة.

و أسفرت عن ضبط عدد من التكاتك تم التحفظ عليهم ليتم إيداعهم بالإداره العامه لمرور الشرقيه لإتخاذ الإجراءات القانونيه حيالهم وتستمر الحمله بمدينة الزقازيق بالتوازي مع المراكز الاخري لحين الوصول للإنضباط المروري بشوارع المحافظة.

 

قد يعجبك