الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » حملة لغلق الكافيهات الغير مرخصة بالزقازيق وإزالة الإشغالات

حملة لغلق الكافيهات الغير مرخصة بالزقازيق وإزالة الإشغالات

الزقازيق

حملة لغلق الكافيهات الغير مرخصة بالزقازيق

كتب | شادي زعبل

شنت رئاسة مدينة الزقازيق حملة إشغالات مكبرة بنطاق حي أول وحي ثان لضبط الحركة في الشوارع الرئيسية وغلق المحال الغير مرخصة .

وجاءت الحملة لضبط المخالفين والباعة الجائلين وإغلاق المقاهي الغير مرخصة بشوارع الزقازيق سواء في حي أول أو ثاني حيث تم ضبط العديد من المحال الغير مرخصة .

شارك في الحملة قوة من حي أول وثاني الزقازيق بعد تعليمات من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتوجيهات مدير الأمن لشرطة المرافق للمشاركة في الحملة.

وتستمر الحملة لأكثر من يوم في شوارع الزقازيق لغلق الكافيهات الغير مرخصة والمحال العشوائية وإزالة الاشغالات.

كما قامت اليوم رئاسة مركز الزقازيق رفع 5 آلاف طن من القمامة الموجودة بنطقة الغار بواسطة شركة أنفورميشن بيلدرز المرسي عليها المناقصة برفع تلك المخالفات.

وتأتي تلك الحملة بناءً على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بسرعة نقل أكوام القمامة من النقطة الوسيطة بالغار بمركز ومدينة الزقازيق إلى المدفن الصحي بالخطارة حرصًا على صحة المواطنين الموجودين في المناطق المحيطة.

اقرأ أيضًا: رفع مياه الأمطار المتراكمة في شوارع الزقازيق

ويذكر أن محافظ الشرقية قد أصدر توجيهاته بطرح عملية نقل 50 ألف طن من أكوام القمامة من النقطة الوسيطة بالغار بمدينة الزقازيق إلى المدفن الصحي بالخطارة في مناقصة عامة حرصًا على صحة المواطنين بمناطق الغار والعصلوجي وحي مبارك وشارع فاروق.

وجديرًا بالذكر أن المدة التي يتم فيها تنفيذ العملية 60 يومًا منذ تاريخ التعاقد مع الشركة المرسي عليها المناقصة.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك