الخميس 11 ذو القعدة 1441 الموافق 02 يوليو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » حورية فرغلي بشخصيتين متناقضتين في «الحالة ج» برمضان 2017

حورية فرغلي بشخصيتين متناقضتين في «الحالة ج» برمضان 2017

كتبت | ثريا غنيم

لأول مرة تدخل الفنانة حورية فرغلى السباق الرمضاني هذا العام من خلال دول البطولة في مسلسل «الحالة ج» بعد نجاح كبير في مسلسل ساحرة الجنوب منذ عامين .

«الحالة ج» من بطولة النجمة حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وطارق عبد العزيز، ومحمد مهران، وأشرف زكى، وأحلام الجريتلى، وثراء جبيل، ورانيا شاهين، وياسر على ماهر، وأحمد جلال عبد القوى وعمرو صالح و علي الطيب و مصطفى عباس ومصطفى يوسف ودينا وشاجي من إنتاج نيو سينشري وتأليف فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.

تدور أحداث المسلسل من خلال «الضابط حازم» بقطاع أمن الدولة الذي يقوم به الفنان أحمد زاهر و يتعثر فى قضية يتولى أمرها ويقرر زاهر أن يغوص فى أعماق القضية التى تعرض لها ويفك شفرة الغموض بالأحداث، حيث يقوم بالقبض على أحد أطراف القضية، وهو أحد الخارجين عن القانون الذى يحرك الأحداث ويجسده الفنان الشاب «على الطيب».

وخلال الأحداث يبدأ زاهر فى تجنيده وإجباره على التعاون معه فى القبض على الجناة، إذ يساومه على التعاون مقابل خروجه من القضية، فيوافق على الفور تحت الضغط.

وعلى الجانب الأخر يدخل «الضابط حازم»  فى علاقة من نوع خاص مع دكتورة إدارة أعمال لمؤسسة طبية كبيرة والتى تجسدها حورية، وتحدث المفارقات والاتهامات خلال حلقات المسلسل.

وتلعب الفنانة حورية فرغلي دورين هما دكتورة إدارة أعمال وتدير مؤسسة طبية، يحدث لها مفارقات واتهامات ضمن الأحداث، وتحاول أن تبرئ نفسها، وذلك فى إطار تشويقى واجتماعى ، والأخر هو دور الشقيقة الصغري التي تخرجت من الجامعة الأمريكية وصاحبة أملاك، وتقع فى غرام شاب من سيناء، والذى يجسده الفنان الشاب محمد يونس.

ومن جانبها كشفت الفنانة إيناس عز الدين عن تفاصيل الدور الذي تلعبه خلال المسلسل والذي يتمثل في فتاة متدينة تراعى ضميرها وترفض التعدى على حقوق الغير ولا تؤخر الصلاة، دائما ما تنصح كل من حولها بإقامة علاقة قوية مع الله لحل أزماتهم ومشاكلهم وهي شخصية محورية تحاول طول الوقت أن تساعد شقيقها ضابط الجهات السيادية، وتشد من أزره إضافة إلى أنها ترفض المشاكل التى يتورط فيها وتحاول أن تبعده عن الأزمات، فضلا على أن الضابط حازم يتولى قضية كبيرة، تقع فيها عليا والتى تجسدها الفنانة حورية فرغلى ضمن الأحداث.

وصرح الفنان ياسر على ماهر فى تصريحات صحفية له أنه يجسد ضمن أحداث العمل دور دكتور بأحد المستشفيات الكبرى، لكن هذا الدكتور يحاط  بالعديد من التفاصيل الغامضة.

 

 

 

عن Thoriia Ghoniem

قد يعجبك