الأربعاء 24 صفر 1441 الموافق 23 أكتوبر 2019
الرئيسية » سياسة » خادم الحرمين للسيسي: حريصون على أمن مصر

خادم الحرمين للسيسي: حريصون على أمن مصر

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في اتصال هاتفي أجراه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس، حرص المملكة على أمن واستقرار مصر ومساندتها في جهودها الحازمة لمكافحة الإرهاب.
وبحث الملك سلمان والرئيس السيسي، خلال الاتصال، سبل تعزيز العلاقات المتميزة بين المملكة ومصر في المجالات كافة، واستعراض المستجدات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثانية بعث خادم الحرمين الشريفين ببرقية عزاء ومواساة للرئيس الأميركي دونالد ترمب إثر حادث إطلاق النار الذي وقع في ولاية فلوريدا وما نتج عنه من وفيات.

وقال الملك سلمان في البرقية: «علمنا بألم شديد بنبأ حادث إطلاق النار الذي وقع في ولاية فلوريدا، وما نتج عنه من وفيات، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة».

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ببرقية عزاء ومواساة مماثلة للرئيس ترمب، وقال: «تلقيت ببالغ الألم نبأ حادث إطلاق النار الذي وقع في ولاية فلوريدا، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب عن أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق».

المصدر