ثقافة و فن

خالد الفايد يكشف سبب حزنه بعد الخروج من ذا فويس كيدز

الفايد

كتب | شادي زعبل

تحدث الطفلان خالد الفايد نجم برنامج ” The Voice Kids ” للموسم الثاني عن تفاصيل خوضه التجربة في برنامج المواهب الغنائية الصغيرة، وأوضح أن أسوأ ما حدث هو ابتعاده عن أصدقائه الذين ارتبط بهم طوال فترة البرنامج، كما أن أصعب شيء واجهه في هذه التجربة هو أجواء التوتر والصعود على المسرح في كل مرة.

وأكد في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء الخميس من برنامج “معكم” بعنوان “أطفال أثاروا الجدل على السوشيال ميديا” والمذاع على فضائية “CBC”، أنه استمتع بالتجربة، ونوه أن حزنه على انتهائها كان بسبب تعلقه بأصدقائه بالبرنامج، ولكن حزنه على عدم فوزه باللقب لم يتجاوز ساعات قليلة، لإيمانه بأن الجمهور أحب صوته، كما وجه التحية لزملائهم بالبرنامج.

كما كشف خالد الفايد أن بدايته كانت بغناء الابتهالات ومنها إلى الغناء، كما أبهروا الجمهور بعدة أغاني في الاستديو، منها “عنابي” التي قدموها بأداء مشترك، وصفته “الشاذلي” بالشيء الصعب الذي لا يقدر عليه المطربين المبتدئين، واختتما الحلقة بأغنية “ألف ليلة وليلة” للسيدة أم كلثوم، قام بغنائها خالد الفايد، و”مرسال لحبيبتي” لعلي الهلباوي، قدمها محمد أسامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى