الجمعة 12 ذو القعدة 1441 الموافق 03 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » خبير يكشف عقوبات الأهلي المنتظرة في حال رفض مواجهة بيراميدز

خبير يكشف عقوبات الأهلي المنتظرة في حال رفض مواجهة بيراميدز

خبير يكشف عقوبات الأهلي المنتظرة في حال رفض مواجهة بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح الدولية، أنه في حالة قرار مجلس إدارة الأهلي الانسحاب من كأس مصر، سيتم تفعيل لائحة المسابقة ضده، والتي تنص على استبعاده من النسخة المقبلة من البطولة مع توقيع عقوبة مالية لتعويض الخسائر المالية.

وقال «بيومي» خلال تصريحات: «اتحاد الكرة هو المتسبب في كل هذه الأزمة، بسبب تخوفه من كل الأندية وعدم وجود قرار واضح وقوي تجاه تنظيم البطولة».

وتابع: «اتوقع أن يترجع اتحاد الكرة ويغير موعد المباراة، وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، في الإجتماع الذي عقده بشآن تعديلات جدول الدوري والمواعيد الجديدة لمباريات الكأس وإتخاذ ما يلزم من قرارات لحفظ حقوق النادي المشروعة.

وجاء نص البيان كالتالي:

وقرر مجلس إدارة الأهلي في إجتماعه اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في إجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري .

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك