سلايدسوشيال ميديا

“خد يالا.. بتعمل إيه”.. فيديو جديد لـ “طفل المرور” يتهكم على رجل شرطة آخر

المرور

ينشر موقع الشرقية توداي مقطع فيديو جديد لطفل المرور، والذي ظهر ظهر في فيديو سابق يقود سيارة ويرافقه مجموعة من أصدقائه، حيث قام بالتهكم على شرطي المرور، والسخرية منه عندما طلب من الشرطي إبراز الرخصة، ليرد عليه الطفل “انت فين كمامتك”، وعند محاولة الشطرطي إيقافه قام فر الطفل بالسيارة وصدم الشرطي في طريقه.

وتداول رواد مواقع التاوصل الاجتماعي فيديو جديد، يظهر فيه نفس الطفل ويرافقه أيضا مجموعة من الأطفال، ويقوم الطفل بالسخرية من شرطي مرور في مكان آخر، قائلا: “خد يالا، بتعمل إيه هنا”، ويوجه أحد الأطفال المرافقين له كلامه للشرطي، قائلا: “سيادة المستشار ده”، بينما لم يعلق الشرطي على الطفل نهائيا، قبل أن يقوم الأخير بالرحيل بالسيارة.

ووفقا لموقع الوطن فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الطفل صاحب فيديو الإساءة لشرطي المرور، والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وأضاف الموقع أن الطفل نجل قاض ومن سكان منطقة المعادي بالقاهرة، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون، موديل 280 سي، وقد تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هوية الطفل بعد فحص الفيديو.

وتابع الموقع أن الطفل يدعى أحمد طالب بإحدى المدارس الإنترناشيونال بالمعادي، بالصف الثالث الإعدادي، ويقيم في أحد الكومبوندات.

والفيديو المتداول حدث في ميدان بيتشو بزهراء المعادي، وقد ظل الطفل في محل سكنه بعد انتشار الفيديو، وعقب تفريغ كاميرات المراقبة، تم تحديد خط سير السيارة والتوصل إلى هوية الطفل، وقد سلمته أسرته إلى قسم الشرطة.

وخلال التحقيقات قال الطفل أن السيارة المنفذ بها الواقعة كانت ملكا لأسرته، وقام والده ببيعها لأحد أصدقائه، وقام الطفل باستعارتها في جولة برفقة أصدقائه قبل تسليمها لمالكها الجديد.

وفور انتشار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، أمر النائب العام بالتحقيق فيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطفل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى