الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » غرائب وطرائف » خطأ بقرابة 14 مليون دولار في يانصيب نيوزلندا

خطأ بقرابة 14 مليون دولار في يانصيب نيوزلندا

0,,16823591_303,00

انتاب رجل نيوزلندي الحماس عندما أخبره تاجر تجزئة أنه فاز بـ 14 ألف دولار نيوزيلاندي في اليانصيب، ليكتشف بعد ذلك أن البائع كان على خطأ وأنه فاز في الواقع بـ 14 مليون دولار.

ذكر تقرير إخباري أن مواطناً نيوزيلندياً فاز باليانصيب، انتابه الحماس عندما أخبره تاجر تجزئة أنه فاز بـ 14 ألف دولار نيوزيلاندي، ليكتشف بعد ذلك أنه فاز في الواقع بـ 14 مليون دولار.

وقال الرجل إن رفيقته طلبت منه أن يتحقق من التذكرة لأن “لديها شعورا جيدا”، حسبما ذكر تلفزيون نيوزيلاندا. “لقد كانت محقة في حدسها بشأن المال”.

ونقل عن الرجل، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، قوله: “قال لي الرجل في متجر اليانصيب إنني فزت بـ 14 ألف دولار فقلت إن هذا مدهش”. وتابع: “كنت متحمساً للغاية لدرجة أنني اتصلت برفيقتي على الفور لأخبرها. وبينما كانت معي على الهاتف قال لي الرجل “أنا حقا آسف، لقد ارتكبت خطأ” على الفور انتابني الإحباط . ثم قال “لقد فزت بالفعل بـ 14 مليون دولار”.

وقال الفائز باليانصيب إنه كان يشعر بالارتباك وهو يصعد على متن الطائرة في طريقه للحصول على المبلغ الذي فاز به. وتابع: “كان علي أن أشرح لمن يجلسون بجواري سبب ارتباكي. قلت لهم إني فزت للتو باليانصيب، لقد فقدت صوابي”. وأشار إلى أنه يعتزم استخدام المال لشراء منازل لأولاده.

المصدر

 

قد يعجبك