أخبار مصر

خطأ لم تلاحظه في توأم لعبة النسيان لأحمد داؤود

00

يشارك الممثل أحمد داود في دراما رمضان 2020 بشخصيتين ضمن أحداث مسلسل لعبة النسيان، وهما القتيل خالد وهدان، وتوأمه عمرو وهدان، ولكن وقع في خطأ!

عمرو وخالد توأم متماثل فملامحهما الواحدة أمر طبيعي، وحاول ستايلست العمل مروة عبد السميع مع المخرج أحمد شفيق التوصل لملامح في شكل مختلف للشخصية سواء عن طريق الأداء أو الأزياء، فظهر خالد وهدان بدوجلاس وشعر مصفف وملابس كلاسيكية، أما عمرو وهدان فظهر بشعر طبيعي ولحية خفيفة وملابس كاجوال عصرية.

ووقع الخطأ في مكياج الشخصية، لدى الممثل أحمد داود ندبة فوق حاجبه الأيسر، ظهر بها في المسلسل في الشخصيتين في نفس المكان، وهو أمر غير منطقي أن يصاب شقيقني بنفس الجرح في نفس المكان بنفس الشكل.

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا أجور ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي 2020 

وينتمي مسلسل لعبة النسيان لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، لعبة النسيان سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى