ثقافة و فنسلايد

بعد النجاح الكبير الذي حققه.. خطأ لم ينتبه له أحد في مسلسل لؤلؤ

بعد النجاح الكبير الذي حققه.. خطأ لم ينتبه له أحد في مسلسل "لؤلؤ"
مسلسل لؤلؤ

خلال الفترة الأخيرة حقق مسلسل لؤلؤ بطولة النجمة مي عمر والفنان أحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي والفنانة القديرة سلوى عثمان.

وهو من إخراج “محمد سامي”، نجاحًا كبيرًا، حيث لاقى المسلسل شعبية واهتمام كبير من متابعي الدراما في مصر والوطن العربي.

يتناول المسلسل قصة “لؤلؤ” البنت التي عاشت وتربت بأحد الملاجيء وتمتلك موهبة الغناء بصوت ساحر وتجسد الدور النجمة “مي عمر”.

وتلتقي لؤلؤ بأحد رجال الأعمال وهو الدور الذي جسده النجم “أحمد زاهر” الذي يقع فيحبها ويساعدها على تحقيق حلمها، والوصول للنجومية والشهرة.

وبتسلسل الحلقات تتصادف “لؤلؤ” بمقابلة شاب فقير يدعى “بدر” وتقع في حبه، وهو الدور الذي يجسده الفنان الشاب “محمد الشرنوبي”.

ويستعرض المسلسل في حلقاته، قصص للخداع والخيانة والغدر الذي تتعرض لهم “لؤلؤ” من قبل أقرب الأشخاص في حياتها، لتقرر في النهاية الانتقام ممن خذلوها.

مسلسل لؤلؤ

وعلى الرغم من نجاحه وشعبيته الكبيرة، إلا أن المسلسل لم يخلو في بعض الحلقات من الأخطاء والهفوات التي أفقدت بعض المتابعين متعة المشاهدة.

ومن أبرز هذه الأخطاء، الخطأ الذي وقع فيه صناع المسلسل في آخر مشاهد الحلقة الـ35.

حيث تظهر الفنانة سلوى عثمان التي تجسد دور والدة لؤلؤ، وهي تزور ابنتها في المستشفى ولا تضع أي مكياج، ويبدو عليها الإرهاق والحزن لتعرض بنتها للطعن، كما يظهر شعرها وهو غير مصفف ومبعثر.

بعد النجاح الكبير الذي حققه.. خطأ لم ينتبه له أحد في مسلسل "لؤلؤ"
مسلسل لؤلؤ

وخلال اللقطة التالية، تظهر أم لؤلؤ في القسم عندما يصطحبها ضابط الشرطة للتحقيق معها، وهي تضع مكياج كامل وشعرها مصفف بشكل جيد ومرتب.

بعد النجاح الكبير الذي حققه.. خطأ لم ينتبه له أحد في مسلسل "لؤلؤ"

وهو ما انتقده المتابعون لأنها من المفترض أن تكون متأثرة وحزينة على ابنتها التي تعرضت للطعن وتمكث في المستشفى.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى