ثقافة و فن

غادة عبد الرازق تتورط في عملية إختطاف في «أرض جو»

جو» .. تفاصيل خطف غادة عبد الرازق و هيثم شاكر ممثل لأول مرة

كتبت | ثريا غنيم

«أرض جو» مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2017، من تأليف: مجمد عبد المعطي ، إخراج : محمد جمعة ، إنتاح شركة سينيجي للانمتاج الفنى والتوزيه لمالكها تامر مرسي ويشارك غادة عبد الرازق البطولة كلاً من : هيثم شاكر ، مريم عفيفي ، مكرم مراد ، محمد كريم ، عباس أبو الحسن ، فريال يوسف ، أحمد فؤاد سليم ، مها أبو عوف ، باسم العوضي، أحمد عبد الوارث ، عبد العزيز مخيون ، عبد الرحمن أبو زهرة ، أحمد الشامي وغيرهم من الفنانين .

وتبدأ أحداث المسلسل حول الفنانة غادة عبد الرازق التى تعمل مضيفة طيران على متن طائرة  وبداخلها 200 راكب وفي يوم من الأيام يتم خطف الطائرة بالكامل تحت تهديد السلاح حتى تتحول الحادثة إلى قضية رأي عام تشغل بال وسائل الإعلام العربية والغربية، وهو ما يدفع الأجهزة الأمن الدولية إلى التفاوض مع الخاطفة وتلبية رغباتها ، لفك أسر المخطوفين دون وقوع خسائر.

2«أرض جو» .. تفاصيل خطف غادة عبد الرازق و هيثم شاكر ممثل لأول مرة 44ف4

حيث نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة لها على موقع تبادل الصور «إنستجرام» من كواليس مسلسلها الجديد «أرض جو»  والذى سيعرض فى شهر رمضان المقبل ، وكانت النجمة غادة غادة عبد الرازق قد صورت عددا من المشاهد الخاصة بمسلسلها «أرض جو» مع النجم هيثم شاكر وذلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، واستمر التصوير لأكثر من 14 ساعة.

وخلال أحد التصريحات الصحفية كشف الفنان عبد العزيز مخيون عن الدور الذي يلعبه خلال المسلسل الذي يتمثل في  والد الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يظهر طول الأحداث على «كرسي» متحرك، بعد إصابته بشلل رباعي منعه من الحركة، وقد حل بديلًا للفنان إبراهيم نصر، الذي اعتذر عن عدم المشاركة في العمل؛ بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

ومن جانبه أعلن الفنان أحمد عبد الوارث عن تفاصيل العمل الذي يقدمه وهو دور صاحب شركة الطيران، التي تعمل بها «غادة» وتتعرضض لعملية اخطاف هي والطائرة التي تعمل عليها بالكامل وتتوالى الأحداث في المسلسل.

هذا ونذكر أن المخرج يوسف معاطي أنكر تمامًا ما أشيع  من قبل عن الفكرة الخاصة بالمسلسل إذ رأي البعض أنه ينتمي لحادث الطائرو المنكوبة التي وقعت في مطار فرنسا في مايو الماضي.

ولأول مرة يشارك المطرب «هيثم شاكر» في عمل درامي أمام الفنانة غادة عبد الرازق، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو انستجرام صورة من كواليس مسلسل أرض جو المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويقوم هيثم بدور مطرب يدعى «شريف» فى أولى تجاربه التمثيلية ، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، هذا الشاب تجمعه علاقة ببطلة العمل، كما يدخل فى صراعات مع المنتج الذى يتولى إنتاج ألبوماته، تكشفها أحداث الحلقات.

رشح السيناريست محمد عبد المعطى الممثلة الشابة هاجر عفيفى، للمشاركة فى بطولة حلقات مسلسل «أرض جو».

2«أرض جو» .. تفاصيل خطف غادة عبد الرازق و هيثم شاكر ممثل لأول مرة

وقالت هاجر عفيفى، إنها تجسد فى العمل ابنة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وتحب «خالد» الشخصية التى يلعبها الفنان الشاب أحمد ماجد، شقيق الفنانة غادة عبد الرازق ضمن أحداث المسلسل، والذى يكون مشغول بفتاة أخرى.

يصور الفنان «مراد مكرم» تصوير عدد من مشاهده فى مسلسل «أرض جو» فى مدينة الإنتاج الإعلامى حيث يظهر فى حلقات العمل بشخصية «زين» وهو ابن عم  غادة عبد الرازق، ودوره يحمل طابع الشر ويحاول إلحاق الأذى بابنة عمه.

3«أرض جو» .. تفاصيل خطف غادة عبد الرازق و هيثم شاكر ممثل لأول مرة

انضم النجم الشاب أحمد الشامى إلى أسرة مسلسل «أرض جو» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ليكون آخر المنضمين إلى فريق عمل المسلسل، ومن المقرر عرضه على قناة ON E .

 

زر الذهاب إلى الأعلى