الخميس 04 رجب 1441 الموافق 27 فبراير 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » أول صور من خطوبة محمد الشرنوبي

أول صور من خطوبة محمد الشرنوبي

 

كتب | أحمد الدويري

نشرت المنتجة «سارة الطباخ»، عدة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع الفنان محمد الشرنوبي، في حفل خطبتهما الذي أقيم اليوم الخميس 13 يونيو.

ظهرت سارة الطباخ في الفيديوهات والصور، تحتفل مع محمد الشرنوبي بخطبتهما بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، في الحفل الذي أقيم على نطاق عائلي، وعلقت بالإنجليزية فيما يقابله بالعربية، قائلة: «اتخطبت رسميًا لـ محمد الشرنوبي».

خطيبة محمد الشرنوبي من هي؟

يذكر أن سارة الطباخ هي المالكة لشركة Earth Production المنتجة لألبوم محمد الشرنوبي الأخير، الذي يحمل اسم «لفصول الأربعة»، وتم طرحه قبل عدة أشهر.

وقد عملت من قبل مديرة التسويق في إحدى الفضائيات الخاصة كما شغلت أيضا منصبا هاما فى واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري.

اقرأ أيضًا محمد الشرنوبي يصاب بجرح خطير في برنامج رامز جلال

 

 

محمد الشرنوبي

بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية ، وايضا في مسلسل في يد أمينة بطولة الفنانة يسرا حيث كان يجسد شخصية أسامة ابن اختها چيهان فاضل في المسلسل.

أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم السفاح، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس.

قام الممثل بعمل فيلم H I V يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التى تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير.

وأضاف الشرنوبى في حواره أنه يجسد شخصية يوسف خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التى تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

شارك محمد الشرنوبي في الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين الذي تم عرضه في شهر مارس 2015 حيث يجسد دور الأمير توفيق وقد قامت الفنانه الشابه مروة جمال بمشاركته في مسلسل سرايا عابدين كخادمة يقع في حبها الخديوي توفيق.

قام الفنان محمـد الشـرنوبي بالمشاركه في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور أبي في مسلسل العهد الكلام المباح بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

قد يعجبك