الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » خناقة جديدة بين أحمد فهمي وجمهور هنا الزاهد

خناقة جديدة بين أحمد فهمي وجمهور هنا الزاهد

 

هنا الزاهد توجه رسالة لخطيبها أحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

عاد الفنان أحمد فهمي للرد على متابعي وجمهور هنا الزاهد عبر التعليقات على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكانت “هنا” قد أوقفت خاصية التعليقات لفترة، بعد المشاجرات التي كان يخوضها “فهمي” للرد على متابعيها ممن يحبونها أو يبدون إعاجبهم بها.

لكنها أعادتها مرة أخرى بنشرها صورا من احتفال خطيبها الفنان أحمد فهمي بها في عيد ميلادها، ونشرت الصور على “إنستجرام” بصحبته مع نجوم الفن، وكتبت تعليقا على الصور: “شكرا لكم جميعا”.

ورد أحد متابعيها عليها: “مش كان المفروض أنا الي على يمينك ده؟” في إشارة لأنه كان يجب أن يأخذ مكان أحمد فهمي، ليرد عليه الأخير: “كان المفروض أنت تبقى على حجري”.

وتلك ليست المرة الاولى التي يرد فيها “فهمي” على متابعي “هنا”، فكان آخرها، عندما نشرت “هنا” صورة لهما على السجادة الحمراء خلال حضورهما فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بشهر نوفمبر الماضي، وكتب لها أحد متابعيها ينتقد الفستان، فرد عليه أحمد فهمي قائلا: “أنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه”، وقال حساب حمل اسم يزيد شديد، في تعليقه: “والله ميتسهلكيش”، ليرد عليه “فهمي”، “وتستاهلك أنت يا جربوع؟”.

أثار رد “فهمي” على جهور “هنا” جدل كبير على السوشيال ميديا، لكن معظم الجمهور المحب لهنا الزاهد وصفوه بالمتكبر، فقالت إحدى متابعات خطيبته: “أنا بجد مستغرباكي يابنتي والله انتي بنت ناس معرفش قابلة ازاي بحد أسلوبه كدة”، وقال أحد المتابعين في تعليق آخر: “ده أسلوب دفاع ده ربنا يرحمنا برحمته”.

وقالت أخرى: “أنا مش معترضة على إنه يدافع عنها بس في إسلوب كويس ممكن يتكلم بيه مش يقول إنت متعرفش تعدي من جنبه مش تشتريه انتوا بجد مقتنعين بالإسلوب ده إنه حب”، وقال آخر، “عيب عليك”.