ثقافة و فنرياضةسلايد

خناقة شوارع.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة شيكابالا وأحمد فهمي في حفل زفاف

شيكابالا وأحمد فهمي

وقعت مشاجرة بين الفنان أحمد فهمي ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك أثناء حضورهما حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، شريف منير حسن، وذلك وفقا لما نشره موقع الوطن.

حيث بدأت الواقعة بدخول أحمد فهمي برفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد إلى قاعة الزفاف، وكان من ضمن الحضور مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، والذي توجه إلى الفنان أحمد فهمي وأخبره أن لاعب الزمالك شيكابالا موجود في الفرح، ودعاه إلى التوجه إلى الأخير قائلا: تعالى سلم عليه عشان الموضوع يخلص.

وذلك على خلفية عدم تقبل أحمد فهمي واستيائه من استفزاز شيكابالا لجمهور القلعة الحمراء، عقب مباراة السوبر المصري الأخيرة، والتي فاز فيها الزمالك بالبطولة بركلات الجزاء الترجيحية.

كما توجه شيكابالا بحركات خارجة للجمهور الأحمر، وذلك بسبب غضب اللاعب الأسمر من السب والقذف الموجه إليه ولأستره من قبل الجمهور.

وبالفعل استجاب أحمد فهمي وقام بالتوجه نحو شيكابالا حيث كان يقف الأخير برفقة زوجته، حيث تفاجئ أحمد فهمي بسلام شيكابالا بطريقة غير مناسبة.

إلا أن أحمد فهمي لم يعلق على الموقف، وقال لشيكابالا: أنت شتمت ناس تخصني على فكرة، ليرد اللاعب: تقصد جمهور الأهلي؟ فرد الفنان بالإيجاب، ليقوم شيكابالا بتوجيه الشتائم اللاعب للنادي الأهلي وجمهوره.

الأمر الذي قوبل بالاندهاش من أحمد فهمي، حيث سأله: أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟ ليستمر اللاعب في توجيه السباب والشتائم للنادي الأهلي والقلعة الحمراء.

الأمر الذي دعا فمهي لتوجيه السباب لشخص شيكابالا وفقا لموقع الوطن.

وبعد تفاقم الخلاف تدخل أمير مرتضي منصور ومصطفي سيف العماري لاحتواء الموقف.

كما توجه نجم نادي الزمالك الأسبق والمنتخب الوطني، حازم إمام، لفهمي لمحاولة تهدئته.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى