الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 الموافق 12 أغسطس 2020
الرئيسية » توك شو » داعية إسلامية عن برنامج سما المصري: «مهزلة وفتنة»

داعية إسلامية عن برنامج سما المصري: «مهزلة وفتنة»

داعية إسلامية عن برنامج سما المصري

داعية إسلامية عن برنامج سما المصري

داعية إسلامية عن برنامج سما المصري.. استنكرت الدكتورة ملكة زرار، الداعية الإسلامية، تقديم سما المصرى الراقصة الاستعراضية، برنامجًا دينيًا بعنوان «أهل العلم» خلال شهر رمضان، قائلة: «هذه مَهْزَلَة وفتنة، ولا تجوز أن تقع في مصر، فلك الله يا مصر».

داعية إسلامية عن برنامج سما المصري.. وطالبت «زرار»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «عم يتساءلون» المذاع على فضائية «ltc» المصريين، بأن يقفوا ضد برنامج سما المصري، مشددة على الشعب أن يفيق ويمنع عرض مثل تلك البرامج، منبهة على أن الإسلام بريء من هذا الهزل».

 

برنامج سما المصري في رمضان

برنامج سما المصري في رمضان.. قالت الفنانة سما المصري، إنها تستعد لإطلاق برنامجها الديني الذي يحمل اسم “أهل العلم”، في رمضان المقبل، مشيرًة إلى أنها ستطرح برومو البرنامج اليوم.

برنامج سما المصري في رمضان.. وتابعت سما، في تصريح: سيتم عرض برنامجي الديني الاجتماعي قريبًا في رمضان، وهو البرنامج الذي طال انتظاره، ويحمل اسم أهل العلم ، مضيفًة: انتظروني في رمضان وشكل جديد ومختلف.

وأوضحت: سيتم طرح برومو البرنامج اليوم بإذن الله، أرجو أن ينال إعجابكم ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين.
وأفرجت سما عن الصور الأولى من الحلقات التي تم تصويرها وتبدو فيها وهي ترتدي الحجاب.

وكتبت سما المصري تعليقاً على الصور :قريباً في رمضان والبرنامج الذي طال انتظاره البرنامج الديني -الاجتماعي أهل العلم انتظروني في رمضان وشكل جديد ومختلف وبرومو البرنامج غداً باذن الله.. أرجو أن ينال إعجابكم ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين.

 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك