الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » داعية يحذر محمد صلاح من الاحتفال باليوجا: شنيع

داعية يحذر محمد صلاح من الاحتفال باليوجا: شنيع

محمد صلاح

محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي بالفوز على هدرسفيلد خلال المباراة التي تقام على ملعب آنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وطالب داعية إسلامي المصري «محمد صلاح»، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بترك طريقة الاحتفال الجديد وعي اليوجا والوعوده للسجود احتفاله بالأهداف.

وأوضح الداعية الإسلامي سامح عبد الحميد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «يا محمد صلاح اترك اليوجا وارجع للسجود، أحبت الجماهير اللاعب محمد صلاح وهو يحمل المصحف في سفره، ويسجد لله شكرا بعد تسجيل الأهداف، ولكنه في الفترة الأخيرة انحرف عن الأخلاق القويمة بصوره مع النساء، ثم يتكلم بالسوء عن المرأة الشرقية، ثم كانت الطامة بأنه يقوم بحركات اليوجا بعد تسجيل الهدف، وهذا شنيع».

وأشار الداعية الإسلامية مةضحًا أصل اليوجا، حيث تعد من العقيدة الوثنية الهندوسية ثم البوذية، ولا يجوز للمسلم أن يمارس اليوجا بما فيها من ضلالات، سواء أكانت ممارسته عن عقيدة أو عن تقليد.

وأشار الداعية أن بعض تمارين اليوجا تضر ولا تنفع، وتؤدي إلى عواقب ومخاطر صحية والجلوس الطويل يجلب الخمول والذهول، وهذا خطر من الناحية البدنية والنفسية.

وأضاف أن اليوجا بها إضاعة للوقت بلا منفعة، واليوجا تفضل تعرية جزء كبير من الجسم، والاعتماد على الأطراف الأربعة كالحيوانات، وأثبتت اليوجا فشلها في التأمل الصحيح، ولذلك فهي وهم وضرر وإيذاء.

قد يعجبك