ثقافة و فن

دعاء فاروق عن بوسي شلبي: ست جدعة وبتقرأ قرآن وبتطلع صدقات

دعاء فاروق عن بوسي شلبي: ست جدعة وبتقرأ قرآن وتطلع صدقات
دعاء فاروق عن بوسي شلبي: ست جدعة وبتقرأ قرآن وتطلع صدقات

كتبت | عبير البشبيشي

يبدو أن سفر وفد من الفنانين إلى روسيا لدعم المنتخب وحضور التمرين الخاص بهم والتقاط صور تذكارية مع اللاعبين، أغضب الجماهير بشدة، بل حملهم البعض نتيجة خسارة المباراة، حيث انتقد البعض زيارة عدد من الفنانين والإعلاميين للاعبي المنتخب المصري قبل لقائه مع نظيره الروسي.

وكان من ضمنهم الإعلامية«بوسي شلبي» التي هاجمها البعض بشدة، لتخرج زميلتها «دعاء فاروق» للدفاع عنها.

دفاع دعاء فاروق عن بوسي شلبي

حيث قالت«دعاء فاروق» أن بوسي تتسم بالجدعنة والكرم وتفعل الكثير من الأعمال الخيرية، بالإضافة إلى أنها تفي لزوجها الراحل محمود عبد العزيز فهي تزوره في كل مناسبة جمعتهما سويا وتقرأ له القرآن رغم أنها تعيش في القاهرة ومقابره بالإسكندرية، وأنها تقدم صدقات جارية له بشكل متواصل، مستنكرة كل ما يقال عنها بالسوء.

وأشارت « فاروق» إلى أنها تعمل مثل المكوك الفضائي، وتعد أهم إعلامية تغطي مهرجانات فنية وأحداث مهمة، ولا يوجد مهرجان عالمي لم تدعى إليه ومن الطبيعي تسافر روسيا لتغطي أهم حدث رياضي في العالم، كما أنه لا يحق لأي شخص التعليق علي ملابسها أو شكلها.

يذكر أن مباراة مصر وروسيا انتهت بفوز المنتخب الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب محمد صلاح من نقطة الجزاء، ويتبقى للمنتخب المصري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي يلعبها يوم 25 يونيو.

View this post on Instagram

احب أنوه أن بوسي شلبي دى اجدع ست في مصر ولو تعرفوا كم الخير اللي بتعمله وجدعنتها وكرمها مع الناس هتتكسفوا من نفسكم … والحقيقة انا مشفتش في حياتي وفاء ارملة لجوزها بالشكل اللي شفت بوسي بتعمله مع محمود عبد العزيز … انا متعودة أن الست بتروح لجوزها القرافة كل سنة مرة وممكن السنة كلها تعدى ومتروحش ومحدش يلومها انما بوسي بتروح المقابر في اسكندرية وهي عايشة في القاهرة تزور جوزها وتقراله قران في كل مناسبة كانوا فيها مع بعض .. راس سنة .. عيد حب ..وعيد ميلاده تلاقي بوسي في المقابر عند جوزها لوحدها .. مطرة نقرة حر برد هي مواظبة علي زيارته .. وتطلع بعدها علي مستشفيات تطلع صدقات جارية علي روحه … بشكل متواصل … عيب علي اي حد قال عليها كلمة بالسوء … دى ست محترمة ومش عالة علي حد .. بتشتغل زي المكوك واهم إعلامية بتغطي مهرجانات فنية واحداث مهمة ومفيش مهرجان عالمي مبتتعزمش فيه من مهرجان كان لفينيسيا لدبي … الخ عشان تغطيه فطبيعي تطلع روسيا تغطي اهم حدث رياضي في العالم … عييييب تغلطوا في ست مغلطتش في حد و ماذتش حد …. اتقوا الله ومحدش له دعوة بلبسها ولا شكلها خليكم في عيوبكم محدش كامل … وبطلوا تعلقوا الخيبة التقيلة علي ناس مالهمش علاقة بأداء المنتخب ..

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk) on

زر الذهاب إلى الأعلى