الاثنين 22 صفر 1441 الموافق 21 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » رأي سائق تاكسي بالزقازيق في التسعيرة الجديدة

رأي سائق تاكسي بالزقازيق في التسعيرة الجديدة

الزقازيق

سائق تاكسي في الزقازيق

كتب | شادي زعبل

قرر محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب» فرض تسعيرة جبرية على سائقي التاكسي بـ الزقازيق تقدر بـ 7 جنيه ونصف لفتح العداد شاملة 1 كيلو متر على أن يكون لكل كيلو متر يحسب بـ 1.75 جنيه .

وسادت حالة من الارتباك والغضب بين المواطنين وسائقي التاكسي في الزقازيق بسبب فرض تلك التسعيرة بين مؤيد ومعارض لتنفيذ تلك الأجرة الجديدة.

وقال سائق تاكسي في الزقازيق أن العداد يعمل وأ،ه ملتزم بتسعيرة محافظ الشرقية التي فرضها بعد زيادة أسعار الوقود مطالباً الدكتور «ممدوح غراب» ومدير الأمن بمنع سير التوك توك داخل مدينة الزقازيق وإيقاف عمل السيارات الملاكي الحمراء التي تعمل كأجرة مثل التاكسي.

اقرأ أيضاً: ضبط 42 تاكسي بالزقازيق لمخالفة الأجرة

معقباً، «ارحمونا منهم واحكموا البلد علشان نعرف نعيش أنا من الصبح شغال وهسلم التاكسي كمان ساعتين معملتش غير 50 جنيه وعلشان احط صفيحة البنزين 150 جنيه اجبهم منين إذا كنت أنا مشتغلتش أساساً» .

واستكمل، «أنا عملت النهاردة 50 جنيه طلعتها في اليوم المفروض أحاسب صاحب العربية ازاي وأنا شغال عليها وعايز أجرتي افتح بيها بيتي» .

وملخصاً، «مشكلة سائقي التاكسي في الزقازيق هي التوك توك وسيارات الملاكي الحمراء مطالباً بمحاسبة الغير مرخصين منهم».

وعن اعتراض المواطنين في الزقازيق على التسعيرة الجديدة أعرب سائق التاكسي عن تفاعل المواطنين ورضائهم عن التسعيرة الجديدة التي تم فرضها من قبل محافظ الشرقية.