الأحد 18 ربيع الثاني 1441 الموافق 15 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » رئاسة مدينة الزقازيق تتحفظ على سيارات سمك بأسفل كوبري أبو عميرة

رئاسة مدينة الزقازيق تتحفظ على سيارات سمك بأسفل كوبري أبو عميرة

الزقازيق

سيارة سمك مضبوطة

كتبت | فاطمة حسين

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحي ثان بشن حملة مفاجئة لإزالة الباعة الجائلين أسفل كوبري أبو عميرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لإعادة ضبط الشارع الشرقاوي والحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة وتحقيق السيولة المرورية.

وخلال الحملة تم ضبط عدد من سيارات السمك أسفل كوبري أبو عميرة وتم التحفظ عليها بإدارة المرور في الزقازيق، وذلك من أجل منع الباعة الجائلين من فرش البضاعة الخاصة بهم مرة أخرى.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تطوير وتجميل منطقة أبو عميرة بالشرقية لخلق محاور مرورية جديدة تساهم في فك الاختناق المروري داخل الزقازيق والتخفيف من الازدحام بتلك المنطقة.

اقرأ أيضًا: انهيار جزء من كورنيش العزيزية بالشرقية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بشن حملات نظافة بكافة الشوارع والميادين اليوم  على النطاق التالي:

  • شن حملة نظافة بشارع فاروق وأعلى وأسفل كوبري الزراعة شملت رفع تراكمات القمامة من على جانبي الطريق وتفريغ الصناديق الموجودة.
  • حملة نظافة بالوحدة المحلية ببردين على طريق الزقازيق وبلبيس وتم من خلالها رفع الأتربة من على جانبي الطريق وأعلى كوبري الوحدة بالإضافة إلى صيانة الأعمدة الكهربائية وتركيب كشافات جديدة بطريق مركز الشباب.
  • حملة بالوحدة المحلية بأم الزين للعمل على نظافة مداخل ومخارج الطرق العمومية والشوارع باإضافة إلى تنظيف الطريق أمام الشئون الاجتماعية والمعهد الديني وأمام مركز الشباب.
  • حملة نظافة بالوحدة المحلية بشيبة قامت بأعمال النظافة اليومية بطريق ميت غمر وشارع السلام واستاد الجامعة ومستشفى صيدناوي ومجمع المدارس.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بشن حملة إزالة التعديات على أراضي الدولة بالوحدة المحلية ببني عامر حيث تم إزالة 5 حالات على مساحة 7 قيراط عبارة عن تكسير سملان وإزالة قواعد خرسانية ودبش وردم حفر.

الزقازيق

الحملة على كوبري أبو عميرة

الزقازيق

حملةالإزالة

الزقازيق

حملة الإزالة

قد يعجبك