أخبار الرياضة

رئيس الأهلى: صالح سليم مثلى الأعلى.. ودعوة التوأم كانت واجبة

23293201357346

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، أنه يتخذ المايسترو صالح سليم مثله الأعلى، موضحاً أنه كان يتمنى أن يشهد المايسترو ما وصل إليه النادى الأهلى، وما تم تحقيقه من إنجازات.

تابع محمود طاهر، خلال تصريحات لقناة “أم بى سى مصر 2” أن صالح سليم كان يحلم بتلك اللحظة منذ عام 96 حتى عام 2002، موضحاً أنه كان يشارك المايسترو هذا الحلم، معرباً عن سعادته بمنحه فرصة تحقيق جزء من أحلام الراحل صالح سليم، مؤكداً أنه ليس رمزاً فقط، بل أنه ظاهرة فى الرياضة المصرية بأكملها.

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أنه تم توجيه الدعوة لجميع أبناء النادى منذ الستينيات، لحضور حفل القلعة الحمراء، لتوقيع عقد الشركة الراعية “صلة” السعودية، بالإضافة إلى الاحتفال بحصول الأهلى على لقب الأكثر تتويجاً فى العالم.

أوضح طاهر أنه تم توجيه الدعوة للإعلامى أحمد شوبير، بصفته أبن من أبناء القلعة الحمراء، إلا أنه اعتذر عن الحضور، متوقعا، أن يكون اعتذاره جاء بسبب انشغاله بتقديم برنامجه “مع شوبير” عبر شاشة “صدى البلد 2”.

أضاف رئيس الأهلى، أن جميع المجالس واللاعبين السابقين ساهموا فى تتويج الأهلى بلقب الأكثر تتويجاً فى العالم ونتاج مجهودهم، لافتاً أنه لم يكن يتوقع أن يكون الاحتفال بهذا اللقب يأتى وهو على كرسى الإدارة.

أتم طاهر حديثه، بأنه كان لابد أن توجه الدعوة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، نظراً لكونهما أبناء الأهلى، مشيراً إلى أنه كان سيتعرض لهجوم شديد فى حالة تجاهلهم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى