رياضة

رئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبر

الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار بشأن خليفة كوبر
الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار بشأن خليفة كوبر

قال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إن إدارة الاتحاد لن تدخل في مفاوضات مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش لقيادة الخضر في الفترة المقبلة.

ويواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساعيه في البحث عن مدير فني جديد، يخلف الأسطورة رابح ماجر والذي رحيل عن تدريب محاربي الصحراء خلال الفترة الماضية.

وأضاف زطشي، من خلال تصريحات لقناة النهار الجزائرية، أن المدرب البوسني، لم يعد على لائحة اهتمام الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

ويُعد وحيد خليلوزيتش أبرز أهداف اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة، قد قرر عدم تجديد تعاقد الأرجنتيني، هيكتور كوبر والذي انتهى ارتباطه بالجبلاية، بعد نهاية المشاركة في كأس العالم 2018 والتي جرت في روسيا، وفاز بلقبها المنتخب الفرنسي.

وكانت مصادر في اتحاد الكرة قد كشف من خلال تصريحات لـ”مصراوي” خلال الأيام الماضية، أن مسؤولا من الجبلاية اجتمع مع المدرب وحيد خليلوزيتش من أجل عرض تدريب المنتخب عليه.

مصدر آخر مقرب من الصفقة قال في تصريحات خاصة، إن المدرب طلب الحصول على 2.5 مليون دولار سنويًا من أجل الموافقة على تدريب المنتخب المصري.

وخاض وحيد خليلوزيتش أخر تجاربه التدريبية مع منتخب اليابان، لكنه رحل عن تدريب المنتخب قبل انطلاق بطولة كأس العالم بشهور قليلة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى