الأربعاء 17 صفر 1441 الموافق 16 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » رئيس الزمالك يرد على مدرب الأهلي

رئيس الزمالك يرد على مدرب الأهلي

رئيس الزمالك يرد على مدرب الأهلي

الجهاز الفني للأهلي

كتب | شادي زعبل

يبدو أن تصريحات المدرب العام للأهلي الكابتن محمد يوسف أثارت غضب رئيس نادي الزمالك بشأن تأجيل مباراة الأبيض أمام الإنتاج الحربي بسبب الكونفدرالية الإفريقية.

ورد رئيس الزمالك على تصريحات محمد يوسف مدرب عام النادي الأهلي التي أبدى فيها اعتراضه على تأجيل أي مباراة للفريق الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد طلب تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي المقرر خوضها يوم الأربعاء المقبل في الدوري بسبب ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي الكونفدرالية أمام النجم الساحلي التونسي.

ويلتقي الزمالك والنجم الساحلي غدًا الأحد في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب قبل أن يتواجها الأحد الذي يليه في لقاء الإياب بتونس.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة ألمحور: الأهلي خسر من صن داونز 5 صفر لكني شعرت بسبب الإعلام أنه انتصر 50 صفر.

وتابع: أشكر مسئولي الإنتاج الحربي والمحترم مختار مختار مديره الفني بسبب موافقتهم على تأجيل المباراة وأتمنى من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات عدم المماطلة في هذا الأمر لأنه واجب وطني.

وأضاف: رسالتي لمحمد يوسف لا دخل لك في أمور الزمالك والأهلي عندما تأجلت مباراته أمام بيراميدز لم نتحدث.. هو احنا بعد ما نخلص من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتاع الفيوم ندخل في محمد يوسف وبعده عدلي القيعي مستشار التعاقدات.

وتابع موجها رسالة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز: ” رسالتي لتركي آل الشيخ: رائع أنك استطعت أن تكون هذا الفريق في عام واحد رغم محاولات مسئولي الأهلي للإيقاع بك ونحن دعمناك وساندناك لأنك رجل محترم.

واختتم: رسالتي لجماهير الزمالك أن الأهلي يتبقى له 7 مباريات وفريقنا أيضًا وهذا يعني أن فوزنا عليه يجعلنا نظفر بالدوري وطلبت من الجماهير عدم التعرض للاعبين أو الجيش أو الشرطة أو الأهلي ولو حدث هذا سأخلي المدرجات فورًا.

وصرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن إمكانية تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي وذلك لارتباطات الأبيض بمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية أنه جاري التناقش مع رئيس الاتحاد بشأن التأجيل.