الخميس 18 صفر 1441 الموافق 17 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » رئيس الزمالك يشن هجوم على اتحاد الكرة

رئيس الزمالك يشن هجوم على اتحاد الكرة

الزمالك

عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة

كتب | شادي زعبل

شن رئيس نادي الزمالك هجوماً حاداً على اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وذلك بسبب توقيع لجنة القيم غرامة على نجم الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا .

وهدد رئيس الزمالك، اللجنة المديرة لاتحاد الكرة، بعدم التعامل معها إذا طبقت الغرامة الموقعة على شيكابالا قائد فريقه.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة الحدث اليوم: لو طُبقت تلك العقوبة، لن نتعامل مع لجنة اتحاد الكرة.. ماذا فعل شيكابالا!.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يعلن مباراة الأهلي والزمالك بتحكيم أجنبي

وشدد أين كانت لجنة الانضباط حينما اعتدى محمد الشناوي على إبراهيم نور الدين، وحسين الشحات على لاعب بيراميدز.. أين كنتم!.

وأكمل عدلي القيعي أرسل مشجعين لتشجيع بيراميدز بالاتفاق مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بيراميدز ناد محترم لكن لا يملك جمهور.

وأردف، عندما قامت قلة من الجمهور بسب العظيمين صالح سليم وطارق سليم أنا من وقفت لهم.

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة تغريمها شيكابالا بسبب ما وصفته بتحريك وإثارة جمهور الزمالك للهتاف بعبارات خارجة، بحسب البيان الصادر عن اللجنة عقب نهائي كأس مصر الذي فاز فيه الأبيض على بيراميدز 3-0.

وغرمت اللجنة شيكابالا 50 ألف جنيها، فيما غرمت الزمالك 100 ألف جنيه بسبب ترديد جمهوره لهتافات خارجة ضد لاعبي بيراميدز والنادي الأهلي.

واعتمدت اللجنة على المواقع الإعلامية والإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي لإثبات قيام محمود عبد الرازق حسن الشهيربـ شيكابالا بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح و القيم الرياضية.

وكان شيكابالا قد أوضح في بيان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لم يوجه إهانة لأي منافس، مشيرا إلى رفضه التعصب.