الخميس 24 ربيع الأول 1441 الموافق 21 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » رئيس الزمالك يعلق على أزمة الأهلي والجونة

رئيس الزمالك يعلق على أزمة الأهلي والجونة

الزمالك

الزمالك

كتبت | فاطمة حسين

أكد المستشار «مرتضى منصور» رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن القلعة البيضاء ليست طرفًا في الأزمة بين الأهلي والجونة، وأن كل ما يهمه في الأمر هو عدم الإضرار بمصلحة ناديه.

أضاف «منصور»، في تصريحات لقناة «الحدث اليوم»، صباح الثلاثاء: «الزمالك ليس طرفا في الأزمة، كنت طرفًا حين طلب مني لعب مباراة المقاولون، فوافقت احترامًا للأمن والدولة».

تابع: «الأمن يحل مشكلة مباراة الأهلي والجونة بالطريقة التي يراها، اللي يهمني إني ما أنضرّش، واطمئن جماهير الزمالك»، مشيرًا إلى أن وزير الشباب والرياضة «أراد زيارتي في المنزل».

اقرأ أيضًا: تحديد موعد لقاء الأهلي والزمالك وتأجيل الدوري

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الأهلي، الاثنين، في منزل محمود الخطيب، رئيس النادي، لبحث مطالب الأهلي بشأن جدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مساء الاثنين، إن اللقاء الذي جرى في منزل «الخطيب» أسفر عن تأجيل مباراة الأهلي أمام الجونة، التي كان مقررا إقامتها الأربعاء المقبل، لـ«دواع أمنية».

أضاف «شوبير»، في برنامجه على قناة «أون سبورت»، أن قرار تأجيل المباراة جاء بسبب «احتقان الأجواء وحالة الغضب»، وأن «الأهلي احترم زيارة الوزير، والأخير احترم موقف مجلس الأهلي».

كان الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قرر، الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، إلى أجل غير مسمى بناء على «تعليمات أمنية».

وقرر مجلس إدارة نادي الأهلي في بيان له عدم استكمال بطولة الدوري العام قبل خوض مباراة القمة أمام الزمالك، مؤكدًا، في بيان، الخميس، «احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة التي كانت وراء تأجيلها».

قد يعجبك